بالفيديو.. عائلة آل فرحات تلجأ لـ«فيس بوك» للم شمل أبنائها بحفلات التعارف

السبت، 30 أغسطس 2014 06:28 م
بالفيديو.. عائلة آل فرحات تلجأ لـ«فيس بوك» للم شمل أبنائها بحفلات التعارف عرفة فرحات أحد شباب العائلة وصاحب فكرة التعارف
كتب أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن انتشرت مواقع التواصل الاجتماعى أصبحت لغة التعارف بين الشعوب والقبائل أسهل بكثير، لذا لجأت إليها العائلات للتعارف على أبنائها والتجمع بينها من شتى الأنحاء.

ولجأت إحدى العائلات بالجيزة إلى طريقة جديدة لفتح باب التقارب بين أبنائها والتعارف بينهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقدمت دعوة لهم لحضور حفل تعارف يوم الجمعة القادم للم شمل أبنائها من مختلف المحافظات داخل مصر ومن بعض البلدان العربية.

قال عرفة فرحات، أحد شباب العائلة وصاحب فكرة التعارف، "إن مواقع التواصل هى من ساعدت فى تكوين الفكرة وتجميع شباب العائلة من محافظات مثل الشرقية وكفر الشيخ والفيوم وأسيوط وسوهاج والإسكندرية والبحيرة، وأصبح التواصل بيننا مستمرا".

وأضاف عرفة "أن الهدف من التعارف هو تجميع العائلة لحل مشكلاتها ولم شملها ومساعدة الآخرين فى العائلة، حيث إننا منتشرون فى جميع المحافظات".

واختتم قائلا "المفاجأة كانت من اتصال أشخاص من دول عربية شقيقة أكدت استعداداها لحضور حفل التعارف، حيث لم يقتصر الأمر داخل مصر فقط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة