حزب الله يؤكد وقوفه صفا واحدا إلى جانب الجيش اللبناني

الأحد، 03 أغسطس 2014 05:36 م
حزب الله يؤكد وقوفه صفا واحدا إلى جانب الجيش اللبناني القيادى بحزب الله حسن نصر الله
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب الله وقوفه صفا واحدا مع المؤسسة العسكرية فى مواجهة المخاطر المحدقة بلبنان والتى تتهدد وحدته وسيادته واستقراره.

وعبر الحزب - فى بيان صحفى اليوم تعليقا على الاعتداءات التى تعرض لها الجيش اللبنانى والقوى الأمنية فى منطقة عرسال – عن أقصى درجات التقدير للمؤسسة العسكرية اللبنانية، وعن تأييده لكل الخطوات التى تتخذها من أجل الحفاظ على هيبة هذه المؤسسة وتعزيز حصانتها وقدرتها فى وجه الاعتداءات الإرهابية.

وأشار إلى أن استمرار هذه الجرائم التى ترتكبها جماعات إرهابية منظمة، مدعومة بغطاء خارجى وبتبرير داخلى، هى دليل على الخطر المحدق بلبنان وكل أهله، دون تمييز بين منطقة وأخرى، أو طائفة وطائفة، أو مذهب ومذهب آخر، وهو ما ينبغى أن يتكاتف اللبنانيون جميعاً لمواجهته، بعيدا عن إيجاد التبريرات أو التماس الأعذار لهذه الجماعات الإرهابية، وهى التى ارتكبت من الفظائع ما لا يقبله عقل أو دين أو عرف.

وقال إن اضطلاع الجيش اللبنانى بمسئولية حماية البلد وتحصين حدوده ومنع الإرهابيين من انتهاك سيادته، وتقديم خيرة شبابه شهداء فى هذا السبيل، هو دليل على صفاء هذه المؤسسة وإخلاصها للوطن.

ورأى أن العزم الذى أبدته قيادة الجيش فى التصدى للإجرام الذى استهدف حواجزه ومراكزه فى جرود عرسال، هو موقف يستحق كل التقدير والدعم ويتطلب التفاف كل اللبنانيين حول مؤسستهم العسكرية والوقوف والتضامن الكامل معها.

وتقدم حزب الله بأسمى مشاعر التعزية لقيادة الجيش ولضباطه وعناصره بالشهداء الذين ارتقوا، سائلاً الله لأهلهم الصبر والسلوان، ومتمنياً للجرحى بالشفاء العاجل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة