اليوم.. إعلان الناجحين فى اختبارات قدرات كلية تمريض سوهاج

الأحد، 03 أغسطس 2014 06:32 ص
اليوم.. إعلان الناجحين فى اختبارات قدرات كلية تمريض سوهاج إيمان أبو ضيف عميد كلية التمريض بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن اليوم الأحد كلية التمريض بجامعة سوهاج، نتيجة الطلاب اللائقين فى اختبارات القدرات التى أجرتها الكلية للطلاب من حملة الشهادات الفنية والراغبين فى الالتحاق بالكلية.

صرحت بذلك إيمان أبو ضيف عميد كلية التمريض بسوهاج وقالت، إنه تم الانتهاء من إجراء اختبارات القدرات للطلاب من حملة الشهادات الفنية والراغبين فى الالتحاق بكلية التمريض بجامعة سوهاج، حيث تقدم 70 طالباً وطالبة من حملة الشهادات الفنية، من دبلوم المعهد الفنى للتمريض، والمعهد الفنى الصحى، ومدرسة التمريض نظام الخمس سنوات، وبعد إجراء الاختبارات الطبية والقدرات والسمات الشخصية لهم، وقع الاختيار على 66 طالباً لائقاً بعد أن اجتازوا الاختبارات بنسبة النجاح المقررة بالكلية.

وأضافت أنه سيتم إبلاغ مكتب التنسيق بأسمائهم، وفى ذات السياق قالت إنه تقدم 60 طالبًا من حملة الثانوية العامة، لإجراء نفس الاختبارات، وتم اختيار 52 طالبًا قد اجتازوا اختبارات القدرات بنجاح، وتم إبلاغ مكتب التنسيق بهم فى وقت سابق.


وأضافت أنه من المتوقع أن يتم فتح اختبارات القدرات للمرة الثانية للطلاب من حملة الثانوية العامة يوم الثلاثاء الموافق 12/8/2014 ولمدة أربعة أيام متتالية، وذلك بناءً على رغبة أولياء الأمور والطلاب عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة.

وعلى صعيد آخر، تم تكريم طالبين من كلية التمريض من حفظة القرآن الكريم فى ختام الدورة الرمضانية بجامعة سوهاج، حيث كُرمت الطالبة نورا محمود محمد بفوزها بالمركز الثالث فى حفظ القرآن الكريم كاملاً، كما تم تكريم الطالب أحمد عبد المطلب أحمد لفوزه بالمركز الخامس فى حفظ القرآن الكريم كاملاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة