أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نجمات السينما يتنافسن فى الإطلالة الراقية بمهرجان فينيسيا

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:31 ص
بالصور.. نجمات السينما يتنافسن فى الإطلالة الراقية بمهرجان فينيسيا ماريون إتياس على السجادة الحمراء
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبارت النجمات العالميات للظهور بإطلالات راقية ومميزة بحفل افتتاح مهرجان فينسيا السينمائى الدولى فى دورته الـ71 المقامة بإيطاليا، واختارت النجمات كبرى دور الأزياء التى ستظهر بتصميماتها.

اختارت النجمة أيما ستون أن ترتدى فستانًا طويلاً من اللون الأخضر، من تصميم دار أزياء Valentino الشهيرة، بينما اختارت خاتم من تصميمات Graziela Gems فى حين ارتدت حذاءً بإمضاء Jimmy Choo.

وظهرت النجمة نيفاس الفاريز بفستان طويل من اللون الأحمر أحد تصميمات دار Alberta Ferretti، أما سارا جاردون ففضلت أن يكون فستانها بإمضاء Armani؛ فى حين اختارت النجمة وعارضة الأزياء ليا كيبيدى فستانًا طويلاً من اللون الأسود أحد أهم تصميمات Alberta Ferretti.

واختارت شيارا ماستروناردى، أن ترتدى فستانًا من دار الأزياء نفسه، واختارت زهاوى وى أن تظهر بفستان من اللون الوردى بإمضاء Vivienne Westwood، وبإطلالة رائعة ظهرت النجمة ماريون اتياس على السجادة الحمراء بإمضاء Zac Posen ومجوهراتها بإمضاء Faraone Gioielli.

وبتصويت أعده أحد مواقع الأزياء والموضة عن أفضل فستان بحفل الافتتاح تصدرت القائمة زهاوى وى؛ حيث نالت نسبة تصويت وصلت إلى 34 %، أما أيما ستون فنالت 31 % من نسبة التصويت بالموقع، ثم ظهرت باقى النتائج قليلة جدًا بين 7% و4%!!

يذكر أن فيلم افتتاح مهرجان فينسيا السينمائى الدولى لعام 2014 هو "Birdman"، الذى عرض فى قاعة "Sala Grande"، والفيلم من بطولة مايكل كياتون وإدوارد نورتون وناعومى واتس وأيمى رايان وميريت ويفر، ومن تأليف وأخراج اليجاندرو جونزاليز ايناريتو، ومدة عرض الفيلم 119 دقيقة، وتدور قصته حول ممثل فقد شهرته يحاول العودة مجددًا للأضواء عن طريق المشاركة بمسرحية فى بروادواى.



أيما ستون بفستان من تصميم دار أزياء "Valentino "

نيفاس الفاريز تتألق بتصميم "Alberta Ferretti "

"Armani" أفضل دار أزياء لسارا جاردون

ليا كيبيدى

ليا كيبيدى على السجادة الحمراء

ماريون إتياس على السجادة الحمراء بإمضاء "Zac Posen"

نسبة التصويت بالموقع

صورة للنجمات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة