أهالى خمس قرى بالبحيرة يقدمون الشكر للسيسى لإدراج قراهم بمنظومة الصرف الصحى

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 06:04 م
أهالى خمس قرى بالبحيرة يقدمون الشكر للسيسى لإدراج قراهم بمنظومة الصرف الصحى اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم أهالى قرى البريجات وعلقام وأبو الخاوى ودمشلى بمركز كوم حمادة بالبحيرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لإدراج قراهم بمنظومة الصرف الصحى.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة لوفد من أهالى تلك القرى للتعبير عن شكرهم وتأييدهم لرئيس الجمهورية لإدراج قراهم بمنظومة الصرف الصحى المتكامل شاملة شبكات الانحدار ومحطات الرفع والمعالجة.

تجدر الإشارة أنه كان قد تم اختيار عدد 19 قرية بمركزى بدر وكوم حمادة لإدراجها فى مشروع الصرف ولم يتم إدراج قريتى البريجات ودمشلى بكوم حمادة وقام المحافظ بالتنسيق الفورى مع مسئولى وزارة الإسكان حتى تمت الموافقة على إدراجها ليصبح إجمالى القرى التى تم إدراجها 21 قرية واقعة على نهر النيل فرع رشيد.

وسوف تبدأ اللجان المتخصصة بزيارة تلك القرى اعتبارا من يوم الاثنين 1/9 لتفقد الأراضى المخصصة لمحطات الرفع والمعالجة للبدء الفورى فى التصميم والتعاقد مع المقاولين المنفذين لبدء إنشاء عدد 19 محطة رفع و2محطة معالجة.

وأوضح المحافظ أن تلك المشروعات كانت من المطالب الجماهيرية الرئيسية والملحة منذ عشرات السنين للحفاظ على منظومة الصحة العامة ومنع صرف مصادر التلوث لنهر النيل فى المنطقة الواقعة ما بين فرع رشيد والرياح البحيرى.

كما قام المحافظ بتقديم الشكر نيابة عن أهالى تلك القرى لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان ووزير التنمية المحلية ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب لاهتمامهم بالمواطنين والعمل على تلبية مطالبهم.

حضر اللقاء المهندسة نادية عبده نائب المحافظ والمهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة