ننشر تفاصيل حريق مديرية الأوقاف بالشرقية.. الحريق التهم محتويات غرفة مدير الدعوة الإسلامية.. مواطن يقفز من الدور الرابع هربا من الدخان.. وإصابة 4 موظفين باختناقات.. ووكيل الوزارة: المستندات بخير

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 07:57 م
ننشر تفاصيل حريق مديرية الأوقاف بالشرقية.. الحريق التهم محتويات غرفة مدير الدعوة الإسلامية.. مواطن يقفز من الدور الرابع هربا من الدخان.. وإصابة 4 موظفين باختناقات.. ووكيل الوزارة: المستندات بخير الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت الحماية المدينة بالشرقية على حريق هائل نشب بديوان مديرية الأوقاف وأسفر عن إصابة 4 موظفين باختناقات ومواطن آخر بحالة حرجة إثر قفزه من الدور الرابع هربا من الدخان.

وقال شهود العيان إنهم فوجئوا بدخان كثيف يخرج من غرفة مدير الدعوة الإسلامية "الشيخ مجدى بدران" والكائنة بالدور الثالث حيث كان غير متواجد بالمديرية اليوم وعند فتح الباب خرجت ألسنة اللهب بشكل كثيف مما أثار الذعر بين الموظفين الذين هرعوا للهرب من الدخان الكثيف بعد تعرضهم لاختناقات وكان مواطن فى الأربعينيات متواجد مع أحد عمال المساجد لاستلام مهمات وفشل فى الهرب من الدخان بسبب تكدس الموظفين على السلالم واضطر للقفز من الدور الرابع وتم نقله لمستشفى المنتزه بالزقازيق فى حالة خطرة.

وقال الشيخ طة زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية فى تصريح خاص إن الحريق التهم محتويات المكتب من أثاث وأن جميع غرف المبنى والمستندات الخاصة بالمديرية جميعها بخير، مرحجا أن يكون الحريق سببه ماس كهربائى.

وأضاف الدكتور فكرى طنطاوى مدير إسعاف الشرقية أنه فور تلقى إخطار الحريق تم إرسال سيارتين إسعاف عالجوا 4 حالات اختناقات فى مكان الحادث.

وكانت الحماية المدينة برئاسة العميد أحمد الشوادفى سيطرت على الحريق ب3 سيارات مطافئ وتم انتداب خبراء المعمل الجنائى لتحديد سبب الحريق.


موضوعات متعلقة..

مواطن يقفز من الدور الرابع هربا من حريق بـ"أوقاف الشرقية"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة