ديزنى تطرح لعبة الجزء7 من "حرب النجوم" لأجهزة آى.أو.إس قبل عرض الفيلم

الأحد، 24 أغسطس 2014 01:30 م
ديزنى تطرح لعبة الجزء7 من "حرب النجوم" لأجهزة آى.أو.إس قبل عرض الفيلم فيلم حرب النجوم
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إخبارية أن شركتى ديزنى ولوكاس فيلم للإنتاج السنيمائى، قررتا طرح الجيل الجديد من لعبة "حرب النجوم" قبل عام تقريبا من عرض الجزء السابع من فيلم "حرب النجوم" على أمل أن يؤدى ذلك إلى الحفاظ على رضا الجمهور.

وقد طرحت ديزنى الجيل الجديد من لعبة "حرب النجوم" بشكل حصرى للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحى التى تعمل بنظام التشغيل آى.أو.إس.

وكان قد تم طرح الجيل الأول من هذه اللعبة بعد وقت قليل من طرح أول أجزاء هذا الفيلم عام 1977. وفى الأجزاء من الرابع إلى السادس يقوم اللاعب (القائد) بتحديد هل ستنتصر قوة الإمبراطورية أو حيلة التمرد فى المعركة.

ويبدأ اللاعبون فى ممارسة اللعبة باختيار تمثيل أى طرف من عدة أطراف فى هذه اللعبة، فإما أن يختار طرفا أو جانب قيادة مركبات "ووكر" المدرعة الخيالية المستخدمة من قبل الإمبراطورية / ايه تى - إيه تى / أو أن يكون مع الجانب الذى يمثله مقاتلو الإمبراطورية تي.آى.إى ( الذين يتحركون بتقنية المحرك الإيونى المزدوج فائق السرعة) أو تفضيل جانب عناصر قوات الصاعقة كعضو فى فريق الإمبراطورية أو بدلا من ذلك استدعاء أبطال متمردين مثل هان سولو والأميرة ليا ليكون اللاعب ممثلا للتمرد.

ويقول ناتان إيتر نائب رئيس قطاع الألعاب فى ديزنى أن قرار اللاعب لن يغير فقط مسار اللعبة وإنما سيتيح له أيضا خوض تجارب جديدة، مضيفا "نحن نريد منح اللاعبين شعورا أصيلا بأنهم جزء من التمرد أو الإمبراطورية".

وبمجرد أن يختار اللاعب بدء اللعبة سواء اختار جانب الخير أو الشر سيكون عليه بناء قاعدته والدفاع عنها باستخدام مجموعة من جنوده المدربين. كما تحتوى اللعبة على مجموعة من الأسلحة والتقنيات المتنوعة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة