النور يعقد غدا أول اجتماع لعليا الحزب عقب انقضاء شهر رمضان.. حسم الموقف من التحالفات الانتخابية وإعداد قوائم مرشحيه أبرز الملفات.. الحزب: لجنة الطاقة ستلتقى بوزير الكهرباء ومحلب لبحث أزمة التيار

الجمعة، 22 أغسطس 2014 07:49 م
النور يعقد غدا أول اجتماع لعليا الحزب عقب انقضاء شهر رمضان.. حسم الموقف من التحالفات الانتخابية وإعداد قوائم مرشحيه أبرز الملفات.. الحزب: لجنة الطاقة ستلتقى بوزير الكهرباء ومحلب لبحث أزمة التيار الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور غدا السبت أول اجتماع للهيئة العليا للحزب عقب شهر رمضان، لبحث العديد من الملفات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية، بجانب مناقشة بعض المشكلات التى تتعرض لها البلاد، وحسم موقف الحزب من التحالفات الانتخابية.

وقال الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن الاجتماع سيشهد اتخاذ خطوات جادة نحو تحديد موقف الحزب من التحالفات، وإذا كان الحزب سيشارك فى الانتخابات بشكل فردى من عدمه.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع سيكون أعلى هيئة داخل الحزب وتضم أعضاء بالمجلس الرئاسى، والأمانة العامة، وأمناء المحافظات لحسم كثير من الأمور المتعلقة بالانتخابات.

فيما قال الدكتور طارق الدسوقى رئيس اللجنة الاقتصادية لحزب النور وعضو الهيئة العليا إن الحزب يتواصل مع حكومة المهندس إبراهيم محلب لإيصال مقترحات الحزب لحل الأزمات التى تعانى منها مصر إلى الحكومة.

وأضاف الدسوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحكومة اتخذت خطوات جادة لحل أزمة الكهرباء، وأن هناك خطوات أخرى يجب على الحكومة أيضا تنفيذها لتقليل معاناة المصريين من الأزمة.

من جانبه قال سيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور إن لجنة الطاقة بالحزب تبحث مشكلة الطاقة، ومصادر الطاقة فى مصر لبحثها ومعرفة سبب الأزمة، ثم يلتقى وزير الكهرباء، لمعرفة سبب العجز وكيفية علاج الأزمة، وبحث ما إذا وزارة الكهرباء تقوم بدورها أم أن هناك تقصير من الناحية الإدارية.

وأوضح خليفة لـ"اليوم السابع" أن لجنة الطاقة ستطلب لقاء رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، لإطلاعه على رؤية الحزب لحل الأزمة،بجانب ما إذا كان الأزمة تتطلب تدخل الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى لتوعية المواطنين بالمشكلة من عدمه.

وأشار خليفة إلى أن الحزب سوف يعقد اجتماعين غدا الأول للهيئة العليا للحزب، بجانب اجتماع الأمانة العامة، لحسم العديد من الملفات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية واستعدادات الحزب لها.


موضوعات متعلقة..

عضو بالمجلس الرئاسى لحزب النور: "الجزيرة" تثير الأزمات لمنع أى نظام عربى من التقاط أنفاسه.. و"داعش" مخطط غربى لإراقة دماء المسلمين.. وهناك شريحة من أبناء الوطن تسعى لهدم المجتمع تحت دعاوى الشرعية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة