مجلس جامعة المنصورة يوافق على مبادرات لخدمة مشروع قناة السويس الجديدة

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 02:27 م
مجلس جامعة المنصورة يوافق على مبادرات لخدمة مشروع قناة السويس الجديدة جانب من اجتماع مجلس الجامعة
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأت الدكتورة ماجدة نصر القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، جموع الشعب المصرى بالمشروع القومى المتمثل فى قناة السويس الجديدة، والذى افتتحه الرئيس مؤخرا، داعية الله عز وجل أن يجعل فيه خيرا كثيرا لمصر ولجموع الشعب المصرى.

كما أكدت القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال اجتماع مجلس الجامعة على ضرورة قيام عمداء الكليات بحملات توعية موسعة لتحفيز جموع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة على المشاركة الفعالة، بقدر المستطاع، للمساهمة فى نجاح المشروع، مع إعداد وتنظيم رحلات لطلاب الجامعة من خلال برامج الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة إلى منطقة العمل بقناة السويس، بهدف تنمية الانتماء الوطنى لدى الشباب، والمشاركة فى المشروعات الوطنية.

كما اقترحت أن يقوم عميد كلية الهندسة بدراسة إمكانية إنشاء درجة دراسية مهنية تخدم احتياجات العمل بهذا المشروع، وتلبى متطلباته من المهندسين المؤهلين.

كما وافق المجلس على مبادرة كلية التمريض بتنظيم دورة تدريبية مكثفة فى الإسعافات الأولية لطلاب الجامعات المصرية المشاركين فى الأفواج المتوجهة إلى مشروع قناة السويس الجديدة، تحت رعاية الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، ويكون مقرها معهد إعداد القادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة