عامل مشرحة بولاية أوهايو يعترف باعتدائه جنسيا على 100 جثة

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 08:20 م
عامل مشرحة بولاية أوهايو يعترف باعتدائه جنسيا على 100 جثة مشرحة ـ أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن عامل مشرحة بولاية أوهايو الأمريكية اعترف بممارسة الجنس مع 100 جثة أثناء عمله بالمشرحة.

وأوضحت الصحيفة أن كينيث دوجلاس، الذى اعتاد على العمل فى الفترات مسائية فى مشرحة مقاطعة هاميلتون بين عامى 1976 و1992، قال إنه مارس الجنس مع حوالى 100 جثة، غالبا وهو تحت تأثير الكحول أو المخدرات، بحسب تقارير إخبارية.

وقامت عائلات الضحايا بمقاضاة المشرحة فى عام 2012، بعدما تم اتهام دوجلاس وأدين فى ثلاثة قضايا بالاعتداء الجسيم على الجثة، وتم اكتشاف وجود أثار من الحمض النووى فى عام 2008 على جسد كارين رانج التى كانت فى التاسعة عشر من عمرها عندما توفيت، وكرر المتهم ممارسة الجنس مع جثة الفتاة وضحايا آخرين فى الوقت الذى كانت فيه الجثث فى انتظار التشريح.

وأصرت مقاطعة هاميلتون على أنها لا يمكن أن تكون مسئولة عن تصرفات العاملين بها، إلا أن هيئة المحلفين بمحكمة الاستئناف المحلية وجدت يوم الجمعة الماضى، أن الطبيب الشرعى السابق فى المقاطعة والمشرحة أهملا بشكل متهور فى الإشراف على دوجلاس.. وتعد هذه الدعوى هى الرابعة التى تواجهها مقاطعة هاميلتون بتهمة التعامل مع الجثث بشكل غير ملائم.

وكان أحد الأدلة الرئيسية هو شهادة زوجة دوجلاس بأنه عندما حاولت الاتصال بالمشرحة لإخبارهم بأن زوجها تفوح منه رائحة الكحول وكأنه كان يمارس الجنس، قيل لها أن ما يجرى فى المشرحة وفى وقت العمل يخص المشرحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة