تمهيدًا للإفراج عنهم..

نيابات جنوب الجيزة: ننظر تظلمات متهمى قضية فض اعتصام النهضة

الإثنين، 18 أغسطس 2014 01:21 م
نيابات جنوب الجيزة: ننظر تظلمات متهمى قضية فض اعتصام النهضة فض اعتصام النهضة - صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمد شقير المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة إن النيابة تنظر التظلمات المرسلة من النائب العام بشأن الإفراج عن عدد من المتهمين المحبوسين على ذمة قضية فض اعتصام ميدان النهضة تمهيدا للإفراج عنهم بعد نظر التظلمات المقدمة.

وأضاف "شقير" لـ"اليوم السابع" أن التظلمات التى تنظرها النيابة وصلت إلى 7 تظلمات لعدد من المتهمين الذين تقدموا بتظلمات إلى النائب العام للإفراج عنهم بسبب ظروفهم الصحية أو حرصا على مستقبلهم الوظيفى والتعليمى.

كان النائب العام قد أحال التظلمات التى حملت الأرقام (13881-13882-13883-13902-13892) إلى نيابة جنوب الجيزة الكلية، لبحث إمكانية إخلاء سبيل المتهمين بعد الاطلاع على موقفهم القانونى فى القضية، وتورطهم فى ارتكاب جرائم جنائية من عدمه لاتخاذ القرار المناسب بشأنهم.

وتضمنت التظلمات المحالة أسماء كل من: جودة عيسى عفيفى، موظف بشركة المياه، وعماد محمد عطية، يعمل محصلًا بشركة المياه، ومطاوع على حسن، محفظ قرآن، ومحمد عبد الكريم عامر، محام، ومحمد عبد الفتاح زينهم، مدرس رياضيات، وعمرو عطا عبد الحميد، خراط، ومحمد عبد الرحمن زكى، أعمال حرة، وأحمد على، مدرس، ومحمد عبد الله، بائع شاى، محبوسين جميعا احتياطيا من منتصف شهر أغسطس العام الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة