رئيس جامعة أسيوط يوافق على حركة تعيينات قيادات زراعة الوادى الجديد

السبت، 16 أغسطس 2014 02:24 م
رئيس جامعة أسيوط يوافق على حركة تعيينات قيادات زراعة الوادى الجديد الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط
الوادى الجديد ـــــــ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط، على تجديد تعيين عدد من وكلاء ورؤساء الأقسام بكلية الزراعة بفرع الجامعة بالوادى الجديد.

وتم ندب كل من الدكتور محسن عبد المنعم جامع الأستاذ المتفرغ بقسم الأراضى والمياه بكلية الزراعة بالجامعة، للقيام بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وندب الدكتور محمد حسن عبد الرحيم الأستاذ بقسم أمراض النبات بكلية الزراعة، للقيام بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتجديد توليه لرئاسة القسم نفسه بالكلية، وتجديد تكليف الدكتور سمير يوسف حسين يوسف عميد كلية الزراعة بالوادى الجديد والأستاذ بقسم الإنتاج الحيوانى والدواجن بعمل رئيس القسم.

كما تم تجديد ندب كل من الدكتور السعدى عبد الحميد على الأستاذ بقسم المحاصيل بكلية الزراعة، للإشراف على القسم والدكتور سامى إبراهيم محمد الصياد الأستاذ بقسم علوم وتكنولوجيا الأغذية للإشراف على القسم.

وقرر رئيس الجامعة تكليف الدكتور طلعت كامل رفعت المهدى الأستاذ بقسم الفاكهة للإشراف على القسم والدكتور إسماعيل حسن أحمد السلامى الأستاذ بقسم الزينة للإشراف على القسم والدكتور سمير حسن محمد مناع الأستاذ بقسم وقاية النبات للإشراف على القسم والدكتور عادل على تمام أيوب الأستاذ المساعد بقسم الألبان للإشراف على القسم، وذلك لمدة عام أكاديمى واحد لكل منهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة