بالصور.. 5 علامات لإدمان الإنترنت.. لا تتخيل حياتك بدونه.. وتعانى قلق الابتعاد عن حساباتك.. وتضغط refresh لـ"التايم لاين" عند الملل.. ويصيبك ألم بالعنق والكتف.. ولا تتخلى عن هاتفك وأنت بصحبة أصدقائك

الجمعة، 15 أغسطس 2014 02:39 ص
بالصور.. 5 علامات لإدمان الإنترنت.. لا تتخيل حياتك بدونه.. وتعانى قلق الابتعاد عن حساباتك.. وتضغط refresh لـ"التايم لاين" عند الملل.. ويصيبك ألم بالعنق والكتف.. ولا تتخلى عن هاتفك وأنت بصحبة أصدقائك الم فى العنق
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخيل وجود جهاز تعقب مع كل شخص على وجه الأرض، يرشد عن مكانهم الحقيقى وماذا يفعلون، ستجد أن هناك أكثر من 80% مستخدمين للإنترنت، الذى أصبح يمثل أحد أهم الأشياء فى حياة الفرد اليومية، وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وطن يجمع العالم كله، ولا يفرق بينهم، وليس هذا فقط بل أن الإنترنت لدى الكثير إدمان يجب إيجاد علاج له.

وقدم موقع listcrown علامات تؤكد للمستخدم أنه مدمن للإنترنت، وإذا ما انطبقت عليك يجب إيجاد حل فورى.

- لا تتخيل شكل العالم قبل اختراع الإنترنت:

إذا كنت من الذين تتمحور حياتهم وكل أنشتطهم على مواقع التواصل الاجتماعى، ولا تفعل أى شىء دون أن تدخل الإنترنت مثل تناول الطعام والسفر والاحتفالات، ولا تتوقع العيش يوما دون حساباتك المختلفة، أنت مدمن للإنترنت.

- تعانى من قلق الابتعاد عن الإنترنت:

عند تحديد ذهابك لأى مكان، إذا كنت تسأل هل هذا االمكان مزود بإنترنت أم لا، أو تقلق من البعد عن أجهزتك الذكية، وتفكر كثيرا قبل الإقدام على الخروج من المنزل، أنت مدمن إنترنت.

- refresh عند الملل:

حال عدم وجود شىء تفعله، أو أخبار مهمة تتابعها ولا يوجد أصدقاء متاحين للتحدث، وتقوم بعمل refresh لحسابك كل 60 ثانية، أنت حالتك أصبحت متدهورة وإدمانك وصل لدرجة كبيرة.

- تعانى من ألم فى العنق:

مستخدمو الإنترنت أغلبهم يعانون من ألم فى العنق والأصابع والكتف، بسبب كثرة الجلوس فى وضعية واحدة، وهذا من أبرز العلامات التى يجب أن تنبهك بضرورة الذهاب فى نزهة بعيدا عن الإنترنت.

- لا تتخلى عن هاتفك مع الأصدقاء:

عند الذهاب فى رحلة أو الخروج فى نزهة مع أصدقائك وكل الوقت تجلس وأنت تتصفح حساباتك المختلفة على هاتفك الذكى، ولا تتفاعل معهم ودائما يشتكون منك، تأكد وقتها أنك مدمن إنترنت.



لا تتخيل حياتك دون الإنترنت


تعانى من قلق الابتعاد عن الإنترنت


تقوم بعمل refresh عند الملل


تعانى من ألم فى العنق


لا تتخلى عن هاتفك مع الأصدقاء



أخبار متعلقة:


"جونز بيتش".. أول شاطئ فى العالم يقدم الـ"واى فاى" مجانا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة