عبد الصادق يجتمع بوفد شركة سبورتا اليوم

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 02:27 م
عبد الصادق يجتمع بوفد شركة سبورتا اليوم علاء عبد الصادق
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد علاء عبد الصادق، المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى، جلسة مع مسئولى شركة سبورتا السعودية التى فازت برعاية قميص النادى الأهلى مساء اليوم، لعرض عينة الملابس قبل عرضها فى المؤتمر الصحفى غدا الخميس، لمراسم توقيع العقد بين الطرفين بمقر النادى بالجزيرة.

وفد شركة سبورتا يترأسه عبد العزيز القحطانى مدير عام الشركة، وهيثم زيدان مدير المشروعات، ومحمد رمضان المدير التنفيذى للشركة فى مصر.

وكان مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، قد قرر ترسية المزايدة الخاصة بالملابس الرياضية للفريق الأول لكرة القدم على شركة سبورتا السعودية، والتى قدمت العرض الأفضل والأنسب للنادى على الصعيدين الفنى والمالى.

وتقوم الشركة من خلال مصانعها فى إيطاليا وتايلاند وتركيا بإنتاج ملابس "ماركة" خاصة بالنادى الأهلى "ASC" ويكون أول نادى فى منطقة الشرق الأوسط يرتدى ماركة ملابس باسمه.. يحصل النادى الأهلى بموجب التعاقد مع شركة سبورتا السعودية على قيمة مالية فى البداية قدرها 350 ألف دولار يتم دفعها عند توقيع العقد مباشرة، كما تدفع الشركة 10% من قيمة إجمالى العقد عند التوقيع أيضاً بشيك مقبول الدفع، وتلتزم الشركة السعودية بتوفير ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار سنويا وتزيد القيمة 10 % فى السنوات المتتالية للتعاقد.. كما تمنح الشركة النادى الأهلى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر.. ويحصل النادى على خصما قدره 35% عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد.. وخصصت الشركة السعودية وفقاً لتعاقدها مع النادى مبالغ مالية كبيرة عند فوزه بالبطولات المحلية والأفريقية.. يحصل الأهلى على 120 ألف دولار عند فوزه بدورى أبطال أفريقيا و60 ألف دولار عند حصوله على المركز الثانى و75 ألف دولار عند حصوله على بطولة الكونفدرالية و30 ألف دولار عند حصوله على كأس السوبر الأفريقى و200 ألف دولار عند حصوله على بطولة كأس العالم للأندية و150 ألف دولار للمركز الثانى و100 ألف دولار للمركز الثالث و50 ألف دولار للمركز الرابع و50 ألف دولار لبطولة الدورى العام و30 ألف دولار لكأس مصر و15 ألف دولار للسوبر المصرى و40 ألف دولار للبطولة العربية و20 ألف دولار للسوبر العربى..

أقرأ أيضاً..


مرتضى منصور تعليقا على شكوى دومينيك: لاعب فاشل


شوبير لـ ” أبو تريكة” : أنت المسئول عن إغتيالات قيادات الشرطة والجيش


أحمد سليمان: عودة شيكابالا للزمالك غير مطروحة


بالصور.. شمال سيناء تستعد لبطولة كرة القدم الشاطئية بالعريش


“كاف” تدرس نقل مباريات دول غرب افريقيا الى خارج أراضيها بسبب “إيبولا” القاتل


اليوم.. دور تموند يواجه بايرن ميوينخ فى مباراة الثأر بالسوبر الألمانى


بالصور..كيف احتفل لاعبو الشرطة العراقى بعيد ميلاد “الكلف” بحضور يوسف


بين استشعار الفشل واستنساخ جوزية.. جاريدو يبدأ التحصين فى الأهلى.. يحارب اللاعبين ويضحى بـ”القناص”.. ويعلق الهزائم على شماعة الجماهير


“رونالدينيو” على رأس 5 لاعبين خدعوا مانشستر يونايتد فى سوق الانتقالات


شوبير: أحمد فتحى تعرض لـ”خدعة” ويملك عرضًا قطريًا


تحليل بالفيديو.. ماذا فعل ثنائى “الـ110 مليون يورو” أمام إشبيلية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة