مصادر: مساعدو وزير العدل يتسلمون مهام عملهم مطلع الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 01:30 م
مصادر: مساعدو وزير العدل يتسلمون مهام عملهم مطلع الأسبوع المقبل وزير العدل المستشار محفوظ صابر
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر قضائية بوزارة العدل، إنه من المقرر أن يتسلم المساعدون الجدد والذين صدر قرار من وزير العدل المستشار محفوظ صابر بانتدابهم للوزارة، بدءا من مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن علاقة كل من مساعدى الوزير الجدد قد انتهت بمهام عمله السابقة، التى كان بها منذ إخطاره بتوليه المنصب الجديد، وأن هذا ينطبق على المساعدين السابقين الذين صدر قرار بإنهاء انتدابهم بمهام عملهم بالوزارة.

ولم يحضر اليوم الثلاثاء، أيا من مساعدى وزير العدل الذين تم الموافقة على انتدابهم من مجلس القضاء الأعلى، ضمن حركة التعديلات التى ضمت 8مساعدين جدد.

وكان مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم، وافق على انتداب 8 مساعدين جدد لوزير العدل، وضمت التعديلات انتداب المستشار إبراهيم أحمد السيد مساعد الوزير لشئون المكتب الفنى، والمستشار مدحت صلاح الدين محمود مساعد الوزير لشئون حقوق الإنسان، والمستشار ممدوح سليمان محمد مساعد الوزير لشئون الشهر العقارى والتوثيق والمستشار جمال سرحان مساعد الوزير لشئون المحاكم المتخصصة، والمستشار عادل السعيد مساعد الوزير لشئون التنمية الإدارية والمطالبة القضائية والمستشار حسن بدراوى مساعد الوزير لشئون التشريع، والمستشار محمود عبد العزيز مساعد الوزير لصندوق الرعاية الصحية، والمستشار مصطفى محمد مساعد الوزير لمدير إدارة التحكيم وفض المنازعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة