بالصور.. اختار الطريقة المناسبة لطلب الزواج ممن تحب

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 07:26 م
بالصور.. اختار الطريقة المناسبة لطلب الزواج ممن تحب فكرة جديدة لطلب الزواج
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للحب عالم خاص به يحمل الكثير من الخبايا التى تكتشف مع مرور الوقت وجميعها متجددة.. فيعبر المحبين عما بداخلهم بطرق مختلفة حتى يتعرف كل طرف على مدى حب الآخر له، ولاستكمال الحب يطلب الشاب الزواج ممن أحب، وابتكر المحبين طرق متنوعة لطلب الزواج بحيث لا تتردد الفتاة فى الموافقة به وإتمام الزواج، ويقدم "اليوم السابع" 6 طرق مختلفة للشباب لطلب الزواج ممن يحبون.. اختر الطريقة التى تتناسب معك حبيبتك..



الطريقة الأولى: دبدوب "دمية" الحب..

منذ الطفولة ولكل فتاة دبدوب أو دمية يمثل لها معنى الحب الطفولى ودائما تمسك الدمية قلب عليه كلمات الحب.. ويمكن استخدام هذه الدمية فى كتابة طلب الزواج من الفتاة.



الطريقة الثانية: كتابة طلب الزواج على ملابس طفل مقرب إلى الفتاة..

وهذه الطريقة يمكن استخدامها فى حالتين وهى طلب الزواج لأول مرة باستخدام أطفال العائلة المقربين للفتاة، أو للآباء عند تجديد حبه بزوجته ويكتب طلب الزواج بها مرة ثانية على ملابس ابنهما.



الطريقة الثالثة: الكتابة على الكعك المفضل للفتاة..

يمكن اختيار نوع الكعك المفضل للفتاة ونكتب عليه كلمات طلب الزواج ونرسلها مع بائع محل الحلوى إلى المنزل.



الطريقة الرابعة: استخدام طريقة "ماريو" فى التعبير عن ما بداخلك..

جميعنا نتذكر لعبة "ماريو" حيث خاض معركة طويلة لإنقاذ الأميرة التى أحبها، ويمكن تطبيق هذه اللعبة فى الحقيقة بتقديم اقتراح للفتاة للتعرف عن استعدادها لخوض معركة الحياة الواقعية معك.



الطريقة الخامسة: ابتكار طعام العشاق..

عن طريق ابتكار أشكال متنوعة من الكعك البسيط وتترك الشكل الرابع بدون هوية، وطلب اقتراح من الفتاة التى تحبها للشكل الرابع الذى يجمعكم سويا.



الطريقة السادسة: تقديم طلب الزواج باستخدام الحيوانات الأليفة..

لعشاق الحيوانات الأليفة وموسيقى البوب، يمكن استغلال هذه الأشياء فى التعبير عن طلب الزواج بالفتاة التى تحبها، خاصة إذا كان حيوانها هو من يقدم لها هذا الطلب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة