الكهرباء: إصلاح برج العاشر من رمضان خلال أسبوع بتكلفة 200 ألف جنيه

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 01:48 م
الكهرباء: إصلاح برج العاشر من رمضان خلال أسبوع بتكلفة 200 ألف جنيه صورة أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه جارى حالياً اتخاذ الإجراءات اللازمة للتغلب على الآثار السلبية جراء الأعمال التخريبية التى تستهدف المنشآت الكهربائى.

وأوضح دسوقى أن ذلك يأتى فى إطار ما تتعرض له المنشآت الكهربائية من أعمال تخريبية تستهدف أبراج الكهرباء والأكشاك المنتشرة بجميع ربوع مصر، حيث تعرض برج جهد فائق 220 ك.ف بخط النوبارية – البساتين لعمل تخريبى صباح اليوم الثلاثاء بإطلاق عيار نارى على عازل البرج، كما تم تفجير أرجل برج آخر (جهد فائق 220 ك.ف) وذلك بخط العاشر- أبو زعبل ولم يسفر ذلك عن إسقاطه.

وأكد "الدسوقى" فى تصريحات صحفية، أنه تم على الفور عمل المناورات اللازمة لتأمين التغذية الكهربائية للمناطق المتأثرة، كما توجهت على الفور فرق الصيانة المختصة لإصلاح البرج الأول اليوم، إلى جانب ذلك سيتم تنفيذ أعمال الإصلاح للبرج الثانى لتنتهى خلال أسبوع بتكلفة تصل إلى حوالى 200 ألف جنيه.

وناشد الشركة القابضة لكهرباء مصر المواطنين بالتعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أية أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلاً، حفاظا على الشبكة الكهربائية القومية وتأمين التغذية الكهربائية التى باتت المحرك الرئيسى لكافة الأغراض المنزلية والتجارية والصناعية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة