أحمد عمر هاشم: نحتاج إلى ثقافة إسلامية لمواجهة التحديات أمام الأمة

الإثنين، 11 أغسطس 2014 03:29 م
أحمد عمر هاشم: نحتاج إلى ثقافة إسلامية لمواجهة التحديات أمام الأمة الدكتور أحمد عمر هاشم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء ومجمع البحوث الإسلامية رئيس جامعة الأزهر الأسبق، نحن فى أمس الحاجة إلى الثقافة الإسلامية الصحيحة من كتاب الله فى مواجهة التحديات التى تواجه الأمة العربية ومواجهة الغزو الفكرى.

وأشار العالم الإسلامى إلى أن "اهتمام الوزارة بهؤلاء الطلاب هو أعظم عمل قام به الوزير بتنسيقه مع وزير الأوقاف، لنشهد اليوم مشهدا من مشاهد ثقافة أمتنا ووسطية ديننا الإسلامى لدى أبنائنا".

ووجه أحمد هاشم حديثه لوزير التعليم، بقوله "قدمت أبلغ رد للذين حاربوا القرآن وقدمت أبلغ رد عملى وتطبيقى بهذه المسابقة، وتابع بقوله، مهما عمل الذين يشغفون على القرآن لم يستطيعوا أن يضعوا آية.

وتابع عمر هاشم حديثه للوزير بقوله "بهذا العمل يا سيادة الوزير الذى تخدم به وسطية الإسلام وهوية الأمة، والتى انطلقت حملات حاولت أن تسمم أفكار أبنائنا وشبابنا، ومحاولات يائسة تنال من ديننا، واستطرد "أدعو الله أن يجعل هذة الوزارة وخطواتها الإصلاحية تتقدم كل الوزارات حتى نرد ظلم الذين يفترون على الدين وعلى الوطن، وقال نحن فى مرحلة عظيمة تخطو فيها الأمة لإصلاحها، وبارك للوزير بهذة المسابقة، كما بارك للفائزين والذين لم يفوزوا فى المسابقة" .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة