الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية يدين اعتداء إسرائيل على غزة

الأربعاء، 09 يوليو 2014 02:18 م
الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية يدين اعتداء إسرائيل على غزة الدكتور عبد العاطى النوبى رئيس الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، مناشدا الأمة التدخل لوقف العدوان الغاشم على غزة، مطالبا الإسرائيليين بضبط النفس.

وقال الاتحاد، فى بيان، اليوم، أنه يتابع بقلق واهتمام شديدين خطورة تطور الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية فى ضوء الاعتداءات الأخيرة التى تشنها القوات الإسرائيلية على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأكد المكتب الدولى للاتحاد الدولى على أهمية قيام إسرائيل بفتح قنوات اتصال مباشرة مع السلطة الفلسطينية للعمل على إنفاذ العدالة من الجانبين, موضحاً أن الاتحاد الدولى يبذل جهوداً مكثفة وتجرى اتصالات مع كافة الأطراف الإقليمية والدولية المعنية بغية تجنيب الشعب الفلسطينى ويلات العمليات العسكرية الإسرائيلية, وتحمل الجانب الإسرائيلى مسئولياته كاملة عن تأمين أرواح المدنيين الفلسطينيين طبقاً لاتفاقيات جنيف الأربع وقواعد القانون الدولى.

كما طالب قيادات الاتحاد إسرائيل فى الوقت ذاته بضرورة ضبط النفس وعدم التصعيد لأنه ستكون له عواقب وخيمة ليس فقط على الشعب الفلسطينى ولكن على المنطقة بأكملها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة