روحانى: إیران تدعم الشعب الفلسطینى أمام جرائم الصهاینة

الأحد، 20 يوليو 2014 11:00 م
روحانى: إیران تدعم الشعب الفلسطینى أمام جرائم الصهاینة الرئيس الإيراني حسن روحانى
طهران أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئیس الإیرانی حسن روحانى أن الحكومة ووزارة الخارجیة فى إیران کدولة ثوریة ورئیسة حرکة عدم الانحیاز تدعمان وتدافعان بكل قوة عن الشعب الفلسطینی المظلوم مشيرا الى أن الكیان الصهیونی فی قطاع غزة يرتكب جرائم واسعة ويقتل النساء والاطفال الفلسطینیین الابریاء.

ونقلت وكالة الانباء الايرانية /إيرنا/ عن روحانى قوله خلال اجتماع للحكومة الیوم الاحد، انه يأمل فى معالجة مشاکل الشعوب الاسلامیة فی سوریا والعراق وخاصة غزة التی تتعرض هذه الایام لهجمات الكیان الصهيونی الغادرة.

وأکد الرئیس الایرانی ان الادهی من الهجمات الواسعة ضد اهالی غزة والتی تجری جوا وبرا هو الصمت العالمی ازاء هذه الكارثة الكبری وان الدول التی تدعی الحضارة قد التزمت الصمت امام هذا الارهاب الحکومی.
وأضاف أن السكان المدنيين فی غزة یتعرضون لقذائف الدبابات وتتمزق اجسادهم اشلاء متناثرة، وهو امر لا یمكن تحمله ولا یمکن تصدیقه وقال ان الصهاینة خلقوا هذه الكارثة الانسانیة الكبری بذرائع واهیة ونری للاسف فی ردود الفعل العالمیة ایضا ان الدول الغربیة والكثیر من الدول العربیة والاسلامیة قد التزمت الصمت امام هذه الجرائم او ان اجراءاتها لا تتناسب مع هول الكارثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة