الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين التصعيد الإسرائيلى ضد قطاع غزة

الجمعة، 18 يوليو 2014 06:25 م
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين التصعيد الإسرائيلى ضد قطاع غزة صورة أرشيفية
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان المكتب السياسى للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الجمعة التصعيد العسكرى الإسرائيلى ضد الشعب الفلسطينى ومقاومته فى قطاع غزة والذى تطور فى عدوانيته إلى حملة برية جنبا إلى جنب مع الغارات والقصف المدفعى، واصطياد الآمنين على الشاطيء بالبوارج الحربية مما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء والجرحى والأطفال والمدنيين منهم بشكل خاص.

وحيا المكتب – فى بيان له - أبطال المقاومة الفلسطينية فى القطاع وكل الذين يتطوعون دفاعا عن أمن شعبهم وسلامته وعزته وكرامته، فى ظل صمت مريب ودعم مفضوح من بعض العواصم الغربية وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد على ضرورة توحيد الفعل المقاوم الفلسطينى فى الميدان عبر غرفة عمليات مشتركة لقيادة أعمال المقاومة الفلسطينية فى أطر وصيغ متحدة، وتحت إشراف مرجعية سياسية واحدة تعزز إمكانية الصمود والرد على العدوان.

ودعا إلى توحيد الموقف الفلسطينى من مبادرات ومشاريع التهدئة لصالح مشروع يضمن المصالح الوطنية الفلسطينية عبر تهدئة على جانبى خط القتال وضمانات دولية وعربية بوقف كل أشكال العدوان الإسرائيلي، وفك الحصار الجوى والبرى والبحرى عن القطاع.

وطالب بضرورة إطلاق ورشة إعمار ما هدمه العدوان، وإطلاق سرح محررى عملية شاليط وفتح المعابر نحو القطاع بما يضمن أمن وسلامة سكانه وأبنائه، وحرية تنقلهم وحصولهم على الغذاء والدواء والحاجات الإنسانية كافة..موجها التحية إلى الشهداء الأبرار وتمنى للجرحى الشفاء العاجل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة