الزوج يرفض مواجهة زوجته بعد شعوره بخيانتها فى الحلقة 11 من "لو"

الخميس، 10 يوليو 2014 01:34 م
الزوج يرفض مواجهة زوجته بعد شعوره بخيانتها فى الحلقة 11 من "لو" نادين نجيم
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ الحلقة 11 من مسلسل "لو" بعودة "ليلى" التى تلعب دورها نادين نجيم إلى بيتها بعد قضاء يوم كامل مع حبيبها لتجد ابنتها تعرضت لكسر فى يدها بسبب الإهمال وغيابها عنها، وهو ما يجعل الزوج "غيث" الذى يلعب دوره عابد فهد يغضب من زوجته ولكن على طريقته وهو ما تشعر به الزوجه وتبكى بسببه فتقرر أن تقابل حبيبها "جاد" الذى يلعب دوره يوسف الخال لتنهى كل شىء بينهما إلا أن زوجها يسمعها وهى تتحدث معه على التليفون.

يراقب بعد ذلك الزوج زوجته ويمشى ورائها لمعرفة من ستقابل وعند باب المحل الذى تجلس فيه زوجته فى انتظار حبيبها يتوقف ليسترجع بطريقة الفلاش باك الذكريات والأيام الحلوة مع زوجته ويوم زفافهما وابنتهما "ديما" التى تبلغ من العمر حاليا 6 سنوات وأشياء أخرى ، ليأخذ بعدها خطوة ويقرر أن يعود دون أن يواجه زوجته ويكشف لها خيانتها، لكنها تلمحه وإن كانت غير متأكدة.

ثم يأتى "جاد" ولكن ليلى تأخذه بعيدا عن ذلك المكان وتخبره وهى تبكى أنهما يجب أن ينهيا علاقتهما عند ذلك الحد وأنها كانت علاقة عابرة وهى الآن تهدم بيتها وتخسر زوجها وابنتها وهو أمر لا تستطيع أن تتحمله أو تقبله، وهو ما يسبب صدمة لـ"جاد" لتنتهى بعدها أحداث الحلقة 11.

مسلسل "لو"تدور قصته حول امرأة متزوجة وأم لبنت تبلغ من العمر 6 سنوات، تقع فى الحب بسبب انشغال زوجها بأعماله التجارية الضخمة وهو ما يسبب فتور فى علاقتهما الزوجية رغم أنه زوج مثالى، وهو ما يوقعها فى الحب دون أن تدرى.

تلعب دور الزوجة الجميلة نادين نجيم ودور الزوج عابد فهد ودور العاشق أو الحبيب يوسف الخال، ويشارك فى المسلسل عدد من الفنانين على رأسهم عبد المنعم العمايرى، ديما بياعة، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء سويدان وآخرون ومن تأليف بلال شحادات ونادين جبر وإخراج سامر البرقاوى، والمسلسل يعرض على قناة osn.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة