فتوى قانونية بالجبلاية تنهى أزمة التعاقد مع أديداس دون موافقة الوزير

الإثنين، 02 يونيو 2014 07:15 ص
فتوى قانونية بالجبلاية تنهى أزمة التعاقد مع أديداس دون موافقة الوزير جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على توقيع عقد رعاية قمصان المنتخبات الوطنية مع شركة أديداس للملابس العالمية، دون انتظار وصول موافقة خالد عبد العزيز وزير الرياضة على بنود العقد الجديد.

كان اتحاد الكرة قد أمهل وزير الرياضة أكثر من مرة لإرسال موافقة صريحة على بنود العقد الجديد، إلا أن مستشارى الوزير تحفظوا على مدة العقد التى تبلغ 4 سنوات، ما يتخطى المدة المتبقية للمجلس التى تتمثل فى عامين قادمين، إلى جانب المقابل المادى الذى طالب الوزير بزيادته عن المبلغ المعروض والمقدر بـ900 ألف يورو، خاصة أن الشركة كانت قد عرضت من قبل رعاية قمصان الفراعنة مقابل 17 مليون دولار لمدة 4 سنوات أيضا.

كشف مصدر قانونى باتحاد الكرة، أن الجبلاية ستقوم بتوقيع العقد مع أديداس رغم عدم موافقة وزير الرياضة، وفى حالة اعتراضه سيقوم بتسجيلها كمخالفة إدارية ضد الجبلاية أو إحالة الأمر إلى النائب العام للتحقيق فيه، وهو ما سيحتاج لسنوات للفصل فيها.

تابع المصدر ذاته، أن أزمة فسخ عقد اتحاد الكرة مع شركة بوما للملابس الرياضية فى عهد سمير زاهر الرئيس الأسبق للجبلاية مازالت منظورة أمام المحاكم، منذ ما يزيد على 3 سنوات، ولم يتم حسمها حتى الآن رغم رحيل المجلس بأكمله.

اقرأ أيضاً..
مبروك: أتمنى قيادة الأهلى الموسم المقبل.. ولست أقل من المدرب الأجنبى

"ميدو": توقيت التعاقد مع كوستا "مخيف"

بالصور.. صديقة نيمار تثير أزمة فى مران البرازيل

الحلقة الخامسة.. ذاكرة المونديال.. روسى "السجين" أصبح بطل العالم

بالفيديو والصور.. السبت الأسود يحرم الطليان من "مونتوليفو" ويقضى على مستقبل 3 نجوم فى المونديال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة