"سوديك" تتلقى خطاب إسناد لـ 301 فدان بالقاهرة الجديدة "هيئة المجتمعات"

الإثنين، 16 يونيو 2014 05:39 م
"سوديك" تتلقى خطاب إسناد لـ 301 فدان بالقاهرة الجديدة "هيئة المجتمعات" صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" ً اليوم عن استلامها خطاب الإسناد الرسمى من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والخاص بقطعة الأرض الكائنة بمدينة القاهرة الجديدة والبالغ مساحتها 301 فدان، والتى تم طرحها فى آخر مزايدة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وكانت سوديك شاركت فى المزايدة على قطعة الأرض المذكورة ضمن إستراتيجيتها لزيادة محفظة أراضيها، وتطوير مشروعات عقارية جديدة والإستمرار فى خطتها التنموية.

وقال أحمد بدراوي- العضو المنتدب لشركة سوديك " تنوى سوديك تطوير قطعة الأرض الجديدة لتصبح مجتمعاً عمرانياً متكاملاً، حيث تُقدّر الاستثمارات الخاصة بهذا المشروع بالمليارات، ومن المقدر له أن يوفر أكثر من 20000 فرصة عمل على مدار فترة تطويره".

وأكد بدراوى أن سوديك لاتزال متطلعة لمختلف الفرص الاستثمارية الجديدة فى الفترة المقبلة.

وتتميز قطعة الأرض بموقعها الاستراتيجى فى قلب القاهرة الجديدة بالقرب من شارع التسعين، وعلى بُعد مسافة قصيرة من مشروع ايستاون، ومقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، وهو ما يجعلها إضافة قيمة لمحفظة أراضى الشركة.

جدير بالذكر أن شركة سوديك أفصحت شهر مايو الماضى أن شركة سوريل للإستثمار العقاري، إحدى الشركات التابعة والمملوكة لها قد تقدمت بأعلى سعر بين الشركات الأخرى التى شاركت بالمزايدة.

وتعد سوديك من كبرى شركات التطوير العقارى على المستوى الإقليمي، حيث تقوم بتطوير عدد من المشروعات العقارية الكبيرة والمتنوعة فى مصر.

وتتنوع المشروعات التى تقيمها سوديك لتضم مشروعات سكنية متنوعة، مراكز تجارية عملاقة تضم متاجر للتجزئة ومقار للشركات، حيث تمثل تلك المراكز أسواق مركزية وأماكن حضرية لسكان شرق وغرب القاهرة. سوديك مدرجة فى بورصة الأوراق المالية بالقاهرة تحت اسم (Ticker OCDI).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة