برلمانى إيرانى: انتخابات رئاسة سوريا يمكن أن تسهم فى إحلال السلام

الأحد، 25 مايو 2014 10:23 ص
برلمانى إيرانى: انتخابات رئاسة سوريا يمكن أن تسهم فى إحلال السلام الرئيس السورى بشار الأسد
طهران (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئیس لجنة الأمن القومى والسیاسة الخارجیة فى البرلمان الإيرانى علاء الدين بروجردى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة فى سوريا يمكن أن تسهم فى إحلال السلام والأمن فى هذا البلد، وذلك خلال اجتماعه مع عدد من السفراء الأجانب فى العاصمة الإيرانية طهران.

ونقلت قناة "برس.تي.في" الإيرانية اليوم الأحد، عن بروجردى قوله "إن إجراء انتخابات فى سوريا خلال الظروف الراهنة وعدم التدخل الأجنبى فى شئون هذا البلد يمكن أن يكون فعالا فى تمهيد الطريق لعودة السلام والأمن إلى البلاد".

ومن جانبه، أعرب السفير السورى فى طهران عدنان محمود عن تقديره لدعم إيران للأمة والحكومة السوريتين، مشيرا إلى أن تصويت الشعب فى الانتخابات المقبلة ومشاركة جميع الفئات السورية فيها هو الوسيلة الوحيدة لإنهاء العنف فى البلاد.

يشار إلى أن سفراء وممثلين عن كل من (سوريا، وفلسطين، والجزائر، وروسيا، وأرمينيا، وطاجيكستان، وكازاخستان، وقيرغيزستان، وكوريا الجنوبية، وكوريا الشمالية، وموريتانيا، واليمن، وفنزويلا، والمكسيك، والبرازيل، وكوبا، وبوليفيا، ونيكاراجوا، وأفغانستان، وباكستان، وفيتنام، وغانا) كانوا متواجدين فى هذا الاجتماع مع رئیس لجنة الأمن القومى والسیاسة الخارجیة فى البرلمان الإيراني.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة