محافظ الإسماعيلية يشهد عودة انطلاق مهرجان كرنفال الربيع

الأحد، 20 أبريل 2014 10:02 م
محافظ الإسماعيلية يشهد عودة انطلاق مهرجان كرنفال الربيع محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد بهاء الدين القصاص
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية الاحتفالات بعودة انطلاق مهرجان كرنفال الربيع وعربات الزهور المزينة مرة أخرى والذى نظمته إدارة السياحة بالمحافظة بطول الطريق الدائرى أمام جامعة قناة السويس وبالتعاون والتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات المختلفة وعدد من الأجهزة التنفيذية والشركات والمؤسسات والهيئات بالمحافظة.

وشملت الاحتفالية افتتاح مهرجان زهور الربيع وعرض كرنفال عربات الزهور المزينة بالورود والتى شاركت فيها كافة الجهات بالمحافظة، بالإضافة إلى عروض للفرق الفنية والفنون الشعبية.

وفى كلمته التى ألقاها محافظ الإسماعيلية بهذه المناسبة أعرب عن سعادته بإقامة هذه الاحتفالية هذا العام والتى ساهمت إلى حد كبير فى إضفاء جو من البهجة والسعادة ورسم البسمة على وجوه المواطنين الذين حرصوا على الخروج إلى الشارع للمشاركة فى هذه الاحتفالية بأعياد الربيع والتى تتزامن مع احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

وأكد أن الإصرار على إقامة وتنظيم احتفالية هذا العام هو خير دليل ورسالة إلى العالم أجمع أن مصر دائما وأبدا ستظل واحة الأمن والأمان والاستقرار ولن يستطيع أحد زعزعة أمن مصر بفضل سواعد أبنائها وشبابها المخلصين.

حضر الاحتفالية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة