أكرم القصاص - علا الشافعي

دندراوى الهوارى

عمرو حمزاوى.. «حظاظة الإخوان»

الإثنين، 31 مارس 2014 12:01 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدكتور عمرو حمزاوى، تتحدث معه عن أن الشعب المصرى يعشق جيشه، فيحدثك عن (الشيفونية)، فتأخذه للحديث عن الوضع المأساوى لملايين المصريين الذين يعيشون تحت خط الفقر، فيتكلم معك عن (الديماجوجية)، فتغير مجرى الحديث إلى معاناة العمال فى المصانع والفلاحين فى الحقول، فيسدد لك لكمة فى أذنك عندما يتحدث عن (البروليتاريا).

تتأفف قليلاً، ثم تؤكد له أن حكم جماعة الإخوان ورئيسهم المعزول، كان وبالا على مصر، وجر البلاد إلى أنفاق مظلمة، فيظهر لك تعاطفا مع الجماعة، ويحاول أن يشرح لك معنى (الثيوقراطية)، و(الدجماتية)، وعندما يزداد سخطك، من هذه المصطلحات البعيدة عن التطبيق والواقع العملى فى بلاد تعيش فى فوضى عارمة، وتحيا على المعونات، ويتربص بها أعداء على الحدود وداخل الوطن، من إرهاب أسود يهدد أرواح العباد، ويُروع أمنهم، فيرد عليك (حمزاوى) بمصطلح (النكروفيلية).

عمرو حمزاوى، عضو لجنة السياسات بالحزب الوطنى، التى كان يرأسها جمال مبارك، لم ير فى نزول الجيش يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 الساعة السادسة مساء، ليعلن حينها تخليه عن قائده حسنى مبارك، ويدعم الثورة، أى انقلاب، وإنما رأى فى نزول الجيش يوم 3 يوليو لتأييد ثورة 30 يونيو، انقلابا، وضربة للحريات، وانهيارا فى المسار الديمقراطى، وهى مواقف تؤكد ازدواج فج فى المعايير لا تستند إلى منطق، ولا ترتكن للإرادة الكاسحة للشعب المصرى، ورؤية تسير فى نفس مسار الرؤية الأمريكية.

عمرو حمزاوى، الخبير السياسى والاستراتيجى وصاحب (الحظاظة الحمراء الشهيرة)، والمصطلحات (المكعبرة)، لم يُبدِ ندماً، عندما شارك فى فضيحة بجلاجل لمصر وهيبتها بين الدول، إقليمياً ودولياً، لمناقشة أزمة سد النهضة، الذى أذيع على الهواء مباشرة، وهى سقطة سياسية كبرى للخبير السياسى، الذى يطل علينا ليلا نهارا بمصطلحاته وهجومه ضد المؤسسة العسكرية.

ولو (حمزاوى) لديه شجاعة الفرسان لأعلن اعتزاله العمل العام، بعد سقطة جلسة مناقشة سد النهضة، والتى تشبه مسرحيات إسماعيل ياسين، بل يستمر فى حقده وكراهيته للجيش، فيبرر هذه الجلسة، ويشوه ثورة 30 يونيو. فعلاً إللى اختشوا ماتوا!!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

هذا هو الكلام الحق

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

تتحدث عن سقطة حمزاوى فى مؤتمر مرسى الاولى ان تتحدث عن سقطة النظام الحالى باكمله

باكمله فى نفس المشروع

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

رجل كل الموائد

عمرو حمزاوىرجل كل الموائد

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

السيسى اصبح مرشحا مدنيا فليتحمل النقد ولاتحاول انت الصاق نقده بالمؤسسه العسكريه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حمدى

لرقم (4 ) ....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

سبب كراهية حمزاوى للجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

بدلا من ان تشغل بالك بالحظاظه اشغل بالك بخساره البورصه المفجعه وقدم لنا الحلول

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زايد

والله انت دكر

عدد الردود 0

بواسطة:

د ثروت محمد عبد المنعم

ناس كتير ظهروا على حقيقتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسد يتكلم

حمزاوي او مستر اكس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة