وزير الإسكان خلال تفقده لمحطة مياه العبور: سأتبع سياسة محلب فى الجولات الميدانية بدلا من الجلوس فى المكاتب.. الانتهاء من محطة مياه العبور 30 أبريل وزيادة قدرتها الإنتاجية لمليون متر مكعب

الإثنين، 03 مارس 2014 03:24 م
وزير الإسكان خلال تفقده لمحطة مياه العبور: سأتبع سياسة محلب فى الجولات الميدانية بدلا من الجلوس فى المكاتب.. الانتهاء من محطة مياه العبور 30 أبريل وزيادة قدرتها الإنتاجية لمليون متر مكعب الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم وضع ساعة رقمية لمشروع توسعات محطة مياه العبور حتى يتم الانتهاء منها 30 أبريل المقبل بدلا من شهر سبتمبر، لافتا إلى أن هناك تعليمات مشددهة من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء بضرورة فتح هذه المحطة ودخولها الخدمة فى الموعد المحدد.

وأضاف مدبولى، خلال تفقده لمرحلة توسعات محطة مياه العبور، أن الهدف من الجولات الميدانية هو الوقوف على المشاكل وحلها، مؤكدا أنه سيتبع سياسة محلب فى الجولات الميدانية للمشروعات بدلا من سياسة المكاتب، مشيرا إلى أنه لم يعد هناك وقت وأن الحكومة الحالية هى حكومة حرب لحل المشاكل والأزمات.

وأوضح أنه سيعمل على الارتقاء بالمدن الجديدة للوصول إلى مستوى المدن العالمية، مؤكدا أن مصر لديها إمكانيات كبيرة وهى ليست أقل من هذه الدول، مضيفا أن مرحلة التوسعات ستعمل على زيادة قدرة إنتاجية المحطة إلى مليون متر مكعب، بدلا من 600 ألف متر.

وأضاف مدبولى، خلال لقائه بقيادات جهاز العبور، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من محطة كهرباء المدينة خلال موعد غايته 30 مايو المقبل، مؤكدا أنه لن يسمح بتأخير أى موعد لافتتاح أى مشروع من المشروعات الهامة التى تتعلق بالمواطنين بالمدينة، وخاصة المياه والكهرباء.

وتفقد الوزير خلال زيارته مستشفى مدينة العبور، وذلك للاطمئنان على سير العمل بها، وخاصة بعدما قام جهاز المدينة بتسديد مبلغ 30 مليون جنيه للمستشفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة