لاعبة منتخب الكاراتيه: شاركت مع أهلى دبى بموافقة الاتحاد والنادى

الأربعاء، 05 فبراير 2014 02:46 م
لاعبة منتخب الكاراتيه: شاركت مع أهلى دبى بموافقة الاتحاد والنادى صورة أرشيفية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت ياسمين حمدى لاعبة منتخب الكاراتيه، تفاصيل الأزمة الدائرة حول مشاركة عدد من لاعبى المنتخب ببطولة دبى المفتوحة، واللعب باسم أهلى دبى دون موافقة الاتحاد، نظير حصولهم على أموال وهدايا من الجهة المنظمة للبطولة.

وأكدت اللاعبة، أنها تلقت دعوة رسمية من الاتحاد المصرى للعبة، يخطرها فيها بأن فريق أهلى دبى، يطلب مشاركتها بالبطولة، على أن تخوض المنافسات باسم النادى الإماراتى.

وأضافت اللاعبة فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع " أن الاتحاد أبلغها أنه لابد من موافقة الأندية، فتم إرسال طلب إلى طلائع الجيش، للحصول على موافقته على مشاركتها بالبطولة، مع تحمل الفريق الإماراتى كافة التكاليف من إقامة، وتذاكر طيران، وتأشيرات، فضلا عن اعتراف مسئولى أهلى دبى بأنها لاعبة مصرية، حيث إنها لم تنتحل الجنسية الإماراتية، خاصة أن الحوار الذى أجرته عقب البطولة لأحد الصحف الإماراتية ذكر أنها لاعبة مصرية.

وأشارت لاعبة المنتخب أنها لم تحصل على أى نقود نظير مشاركتها بالبطولة، حيث إنها حصلت على المركز الثالث، الذى تصل مكافأته إلى 600 دولار فقط، فضلا عن رفض الهدية التى تم تقديمها لها، وهى عبارة عن ساعة.

يذكر أن عددا من لاعبى المنتخب، شاركوا ببطولة دبى المفتوحة باسم فريق أهلى دبى مؤخرًا، واتهمهم اتحاد الكاراتيه بالمشاركة دون الحصول على موافقته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة