بروتوكول تعاون بين غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومى للاتصالات

الأحد، 23 فبراير 2014 06:56 م
بروتوكول تعاون بين غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومى للاتصالات عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لاتحاد الصناعات المصرية FEI، فى بيان صحفى، اليوم الأحد، أنه من المقرر أن يتم توقيع برتوكول تعاون بين الغرفة والمعهد القومى للاتصالات، يوم الثلاثاء القادم الموافق 25 فبراير الحالى.

يأتى ذلك فى إطار الخطة الإستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإستراتيجية غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بتنمية الطلب المحلى والتصدير لأعضائها والارتقاء بالمستوى الفنى والإبداعى والقدرة التنافسية لما يقدمونه من منتجات وخدمات، وتقوم الغرفة بتوقيع بروتوكول تعاون مع المعهد القومى للاتصالات يتيح لأعضاء الغرفة الاستفادة من خدمات المعهد المتعددة من التدريب وتنمية الموارد البشرية والاستشارات والبحوث التطبيقية وتنظيم المؤتمرات العلمية.

وللمعهد دوره القومى فى دعم صناعة الاتصالات المصرية لما تشكله من عصب للتنمية الاجتماعية والاقتصادية. وسيوقع البروتوكول عن المعهد القومى للاتصالات الدكتورة إيمان عاشور القائم بأعمال مدير المعهد مع السيد خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة الغرفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة