"الضيافة الجوية" تشارك فى المشروع القومى لتوظيف 100 ألف خريج

الأحد، 07 ديسمبر 2014 08:29 م
"الضيافة الجوية" تشارك فى المشروع القومى لتوظيف 100 ألف خريج مضيفات - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد بسيونى، رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية، أن النقابة فى ستشارك المشروع القومى الكبير لتوظيف 100 ألف شاب من خريجى الجامعات موضحًا أن هناك أهدافًا عديدة تسعى النقابة نحو تحقيقها أملاً فى المشاركة الفعالة فى دعم السياحة فى دول حوض النيل بصفة خاصة وقارة أفريقيا بصفة عامة.

وأوضح الدكتور محمد بسيونى رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية ان النقابة ستعلن عن فتح باب قبول الدفعات للحصول على الدبلومة المهنية فى مجال الضيافة الجوية.

وأضاف الدكتور محمد بسيونى رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية، خلال كلمة له بالمؤتمر الثانى لدعم السياحة المقام بنقابة الصحفيين مساء اليوم الأحد، أن ذلك يأتى من خلال إنشاء العديد من بروتوكولات التعاون بين النقابة ومثيلاتها فى تلك الدول، مشيرًا إلى أن النقابة أعدت برنامج تدريب فنيًا فى مجال صيانة الطائرات أملاً فى تخرج أول دفعة فى الوطن العربى والشرق الأوسط كفنيين صيانة الطائرات من حملة المؤهلات المتوسطة.

واختتم الدكتور محمد بسيونى رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية والخدمات السياحية،كلمته قائلاً: "إن هذا الحفل يأتى لتكريم رجال الثقافة والإعلام والفنانين وسفراء دول حوض النيل على دورهم فى تنمية السياحة فى مصر وقارة افريقيا ومنحهم درع النقابة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة