سفير مصر ببيروت يبحث أوضاع العمالة المصرية مع وزير العمل اللبنانى

الخميس، 04 ديسمبر 2014 01:48 م
سفير مصر ببيروت يبحث أوضاع العمالة المصرية مع وزير العمل اللبنانى محمد بدر الدين زايد سفير مصر فى لبنان
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محمد بدر الدين زايد، سفير مصر فى لبنان، بكل من سجعان قزى وزير العمل، ورشيد درباس وزير الشئون الاجتماعية اللبنانيين.

وأعرب محمد بدر الدين زايد، سفير مصر فى لبنان، لوزير العمل اللبنانى عن ترحيبه بالرعاية الطيبة التى تتلقاها العمالة المصرية بلبنان، مُثنياً على دور وابط الأخوة التى تربط بين الشعبين، مما يسهم فى تعزيز العلاقات فى مختلف المجالات.

وأضاف محمد بدر الدين زايد، سفير مصر فى لبنان، أنه تباحث مع وزير العمل اللبنانى حول عدد من الموضوعات المرتبطة بأوضاع العمالة المصرية فى لبنان، فى إطار المساعى للحفاظ على حقوق العمال المصريين، واحترام قوانين الدولة اللبنانية. مضيفاً أنه سلم وزير العمل اللبنانى خطاباً من ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، يتناول الوضع الراهن للعمالة المصرية بلبنان.

من جهة أخرى، تناول اللقاء مع وزير الشئون الاجتماعية اللبنانى الدور المهم الذى يقوم به الأزهر الشريف فى نشر قيم الاعتدال والوسطية فى مواجهة الفكر المتطرف.
كما التقى محمد بدر الدين زايد، سفير مصر فى لبنان، باللواء عباس إبراهيم، المدير العام للأمن العام اللبنانى، حيث تناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون القائم بينهما فى مواجهة الإرهاب، إضافة لعدد من الموضوعات المرتبطة بأوضاع العمالة المصرية فى لبنان، فضلاً عن تطورات الشأن الإقليمى، حيث أكد محمد بدر الدين زايد، سفير مصر فى لبنان، وقوف مصر ولبنان جنباً إلى جنب ضد قوى التطرف والإرهاب والأطراف التى تموله وتدعمه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة