تحقيقات النيابة فى حادث مقتل ربة منزل على يد ابنتها: المتهمة كسرت جمجمة والدتها بمكواة وسكبت الزيت المغلى عليها.. القاتلة مصابة بانفصام فى الشخصية وشوهت وجه والدتها والنيابة تحبسها على ذمة التحقيق

الخميس، 04 ديسمبر 2014 05:43 ص
تحقيقات النيابة فى حادث مقتل ربة منزل على يد ابنتها: المتهمة كسرت جمجمة والدتها بمكواة وسكبت الزيت المغلى عليها.. القاتلة مصابة بانفصام فى الشخصية وشوهت وجه والدتها والنيابة تحبسها على ذمة التحقيق المتهمة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات المستشار أحمد جاد وكيل أول نيابة حوادث شرق القاهرة فى حادث مقتل ربة منزل على يد ابنتها بعين شمس، أن المتهمة مصابة بمرض انفصام فى الشخصية واعترفت بارتكابها الجريمة أمام المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات، حيث أكدت أن والدتها المجنى عليها البالغة من العمر 75 عاما مصابة بعجز فى قدمها وتسير على "عكاز" منذ 15 عاما بسبب حادث تعرضت له، وأنها كانت تطبخ "بطاطس" وأن والدتها دخلت المطبخ لسؤالها عن مفتاح الشقة فنشبت بينهما مشادة كلامية مما دفع والدتها لدفعها فسقطت أرضا ثم قامت بمحاولة ضربها باستخدام الإناء الخاص بالطهى، مما دفع المتهمة للحصول منها على الإناء والاعتداء عليها بالضرب.

وأضافت المتهمة أمام المستشار إبراهيم عقل مدير النيابة أن المجنى عليها جلبت المكواة لمحاولة الاعتداء عليها بها، إلا أنها تمكنت من الحصول على المكواة وضربها بها حتى فارقت الحياة ثم سكبت عليها زيتا مغليا.

وأكد عدد من شهود العيان أنهم سمعوا استغاثة المجنى عليها وعقب دخولهم الشقة عثروا عليها مفارقة الحياة، فأمرت النيابة برئاسة المستشار بكر أحمد بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت لها تهمة القتل العمد، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعى وأمرت بعرضها على وحدة الطب النفسى لبيان صحة قواها العقلية.

وكشفت مناظرة الجثة أن معالم وجهها مشوهة بسبب سكب الزيت المغلى عليها وحرق بذراعيها بالإضافة إلى كدمات بالجسد وكسور بالجمجمة.

وتبين من خلال معاينة مكان الحادث عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة سوى المطبخ الذى شهد الجريمة، حيث عثر على الجثة وسط بركة من الدماء، وأمرت النيابة بالتحفظ على أدوات الجريمة وعرضها على الطب الشرعى.

بالفيديو.. سيدة تقتل والدة زوجها لاستغلال شقتها فى أعمال مخلة بالآداب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة