مصدر بـ"التعليم": الإعلان عن مناقصة طباعة كتب عام 2015 خلال أيام

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 06:20 ص
مصدر بـ"التعليم": الإعلان عن مناقصة طباعة كتب عام 2015 خلال أيام د. محمود أبو النصر وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، عن أن الوزارة ستعلن خلال أيام قليلة عن مناقصة طباعة الكتب الدراسية، 2014/2015، لافتا إلى أنه تم عرض الجدول الزمنى الخاص بطباعة الكتب الدراسية للعام الدراسى المقبل، وتم اعتماده من الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن من المتوقع أن يتم الإعلان عن المناقصة فى موعد أقصاه 5 من يناير المقبل، وتستمر حتى آواخر فبراير المقبل، استعداد للبدء فى طباعة الكتب.

وأشار المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن الوزارة تطبع سنويا قرابة الـ"280 مليون نسخة كتاب لجميع المراحل التعليمية" عام وفنى"، لافتا إلى أن اللجان الفنية بقطاع الكتب تراجع الآن صلاحيات المطابع، التى تقدمت للحصول على مناقصة طباعة الكتب للعام الدراسى 2014،2015.

وفى سياق متصل، أوضح المصدر أن مركز المناهج فى طريقة إلى الانتهاء من طرح مزايد تأليف المناهج الدراسية، تمهيدا لتأليف وتطوير بعض المناهج الدراسية الخاصة بالعام الدراسى، موضحا أن هناك تغييرا لكتب الصف الثالث الثانوى، وبعض الكتب الدراسية الخاصة ببعض المراحل الأخرى.

جدير بالذكر أن قرابة الـ"91 "مطبعة رست عليها مناقصة طباعة كتب العام الدراسى الحالى.



موضوعات متعلقة:


حصاد التعليم فى عام الحزن 2014.. 33 طالبًا يدفعون حياتهم ثمنا للإهمال.. 6 ملفات أبرزها النظام الإلكترونى لامتحانات 30 ألف وظيفة والمدرسة الداعمة وتقنين مصروفات المدارس الخاصة على رأس أولويات الوزارة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة