وزارة السياحة: العمل التكاملى مع قطاع الطيران يصب فى صالح دعم السياحة

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 04:20 م
وزارة السياحة: العمل التكاملى مع قطاع الطيران يصب فى صالح دعم السياحة هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة السياحة، أن العمل التكاملى مع وزارة الطيران يصب فى صالح دعم القطاع السياحى من خلال زيادة الحركة السياحية باعتبار أن الطيران هو الناقل الاساسى للحركة السياحية.

وأضافت فى بيان صحفى، أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة باعتبارها الذراع الترويجى للوزارة تبذل قصارى جهدها لاستعادة حركة السياحة الوافدة من خلال تضافر الجهود مع أجهزة الدولة المختلفة وعلى رأسها الطيران للنهوض بالقطاع السياحى.

وقدم قطاع الطيران المدنى دعماً لقطاع السياحة لمساعدته فى استمرار الحركة السياحية القادمة من الخارج خلال الثلاث سنوات الماضية من خلال تخفيض رسوم الهبوط، والإيواء بمختلف المطارات السياحية، الاقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ.

كما أطلقت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الطيران مبادرة مصر فى قلوبنا لتقديم رحلات مخفضة للجمهور شاملة تذاكر السفر والإقامة إلى مدينتى الاقصر وأسوان بالإضافة إلى رحلات اليوم الواحد التى تنظمها شركة الكرنك لزيارة معالم مصر السياحية.

ووقعت شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك"بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة لاستفادة عملاء الشركة عند حجز برامجهم السياحية ورحلاتهم الدولية والداخلية تذاكر السفر والإقامة من بطاقات البنك الائتمانية وأنظمة التقسيط المختلفة التى يقدمها البنك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة