مقتل 5 جنود من الشرطة والجيش العراقى وإصابة 9 آخرين فى بغداد

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 07:02 ص
مقتل 5 جنود من الشرطة والجيش العراقى وإصابة 9 آخرين فى بغداد الجيش العرقى - ارشيفة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل خمسة من جنود الشرطة والجيش العراقى الليلة وأصيب تسعة آخرون بجروح فى حادثين منفصلين فى بغداد، الأول: سقط فيه ثلاثة قتلى نتيجة هجوم لمسلحين مجهولين على دورية مشتركة للجيش والشرطة فى منطقة الطارمية شمالى العاصمة(بغداد).. والثاني: قتل فيه شرطيان نتيجة انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقى بغداد.
وقالت مصادر أمنية عراقية إن دورية مشتركة للجيش والشرطة تعرضت لهجوم مسلح فى قرية الفلاحات بمنطقة الطارمية شمالى بغداد، مشيرة إلى أن قوة من الجيش طوقت مكان الحادث وبدأت عملية دهم وتفتيش بحثا عن المهاجمين، وقامت سيارات الاسعاف بنقل جثث ثلاثة: جندى بالجيش واثنان من الشرطة إلى دائرة الطب العدلي، وثمانية مصابين آخرين من الشرطة.
وأشارت إلى ان عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق فى منطقة المدائن جنوب شرقى بغداد، انفجرت مستهدفة دورية للشرطة، وقالت أن الانفجار أسفر عن مقتل اثنين من الدورية واصابة آخر بجراح".
على صعيد آخر، ذكرت مصادر محلية فى الموصل شمالى العراق أن تنظيم (داعش) فجر اليوم عبوات ناسفة فى منزل خالى من السكان يعود لمحمد طاهر العبد ربه، وهو من أمراء قبيلة "العبيد" الذى اغتاله مسلحون قبل عامين لدى عودته من جلسة عشائرية آنذاك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة