المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستقبل أفواج الرحلات.. ونسبة الإشغال 100%

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 05:08 ص
المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستقبل أفواج الرحلات.. ونسبة الإشغال 100% صورة أرشيفية
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود مرزا رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب، إن المدينة الشبابية الدولية بشرم الشيخ استعدت لاستقبال أفواج رحلات الشباب التى تم تنظيمها من قبل الوزارة، وكذلك برلمان الشباب والطلائع.

وأضاف محمود مرزا لـ"اليوم السابع"، أن المدينة الشبابية بشرم الشيخ تم حجزها بالكامل، حيث وصلت نسبة الإشغال بها إلى 100% حتى شهر مايو المقبل، لاستيعاب الأنشطة الخاصة بالوزارة خلال إجازة منتصف العام وما بعدها.

وأشار محمود مرزا، إلى أن المدينة تضم مبنى فندقيا يسع ما يزيد على أربعمائة فرد، وقاعات لورش العمل، وغرف للإقامة، وملاعب رياضية وحمام للسباحة، وقاعة للمؤتمرات.

وذكر محمود مرزا، أن تكلفة إنشاء المدينة بلغت 140 مليون جنيه، وتضم مبنى فندقيًا مميزًا مزودًا بالعديد من غرف الإقامة، وقاعات للدورات التدريبية والأنشطة، ومطعم وكافيتريا، وحمام سباحة، وملاعب خماسية منجلة صناعيا ومضاءة".

وتابع محمود مرزا، أن المدينة الشبابية الدولية بشرم الشيخ تساعد على تنشيط السياحة الداخلية من خلال استقبال النشء والشباب بها فى رحلات ثقافية تنظمها الوزارة.

الجدير بالذكر، أن المدينة الشبابية الدولية بشرم الشيخ افتتحها المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق، والمهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نهاية إبريل الماضى، لتكون مستعدة لاستقبال الأفواج الشبابية أسبوعيًا من جميع المحافظات، ضمن البرامج والأنشطة التى تنفذها الوزارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة