"الخارجية": نتابع ما يتردد حول اختطاف عدد من المصريين فى ليبيا(تحديث)

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 06:24 م
"الخارجية": نتابع ما يتردد حول اختطاف عدد من المصريين فى ليبيا(تحديث) وزارة الخارجية
كتبت آمال رسلان - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة الخارجية إنها تتابع ما رددته وسائل الإعلام حول تعرض عدد من المصريين المقيمين فى ليبيا لحادث اختطاف فى غرب البلاد، لافتة إلى أن وزير الخارجية سامح شكرى كلف سفير مصر فى ليبيا بإجراء اتصالات فورية وعاجلة بالمسئولين فى الحكومة بطبرق والسلطات المحلية وشيوخ وعواقل القبائل الليبية، لمتابعة ما تردد عن واقعة الاختطاف والوقوف على ملابساتها.

كما تتابع وزارة الخارجية حالة المواطن عبد العزيز محمد عبد السلام النجار، والذى توفى مؤخرا فى ليبيا، وتجرى اتصالات للعمل على شحن الجثمان إلى أرض الوطن.

(تحديث)
وكان على الحاسى المتحدث باسم غرفة عمليات الوادى الأحمر التابع للجيش الوطنى الليبى، قال: إن هناك أنباء غير مؤكدة حول اختطاف سبعة مواطنين مصريين جنوب مدينة سرت الليبية، موضحا أن تلك المنطقة مسيطر عليها من قبل تنظيم فجر ليبيا.

وأكد الحاسى فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" من ليبيا، أن غرفة عمليات الجيش الوطنى الليبى تتحرى عن المعلومات حول صحة نبأ اختطاف سبعة مواطنين مصريين أقباط بمدينة سرت.




موضوعات متعلقة:


الإرهاب يلاحق ليبيا.. إصابة 3 نواب فى تفجير انتحارى أمام فندق يستضيف جلسات البرلمان بطبرق.. ومقتل جنديين وإصابة آخر جراء سقوط قذيفة على سيارتهم العسكرية.. ومسئول ليبى: البلاد تعرضت لخروقات أمنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة