احذرى.. هذه العلامات تكشف حبك

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 09:05 م
احذرى.. هذه العلامات تكشف حبك نظرة إعجاب
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الخجل الذى يزيدها أنوثة وجاذبية، إلا أن مشاعر الحب فاضحة ومن الصعب على المرأة التى تحب إخفاء أحاسيسها بسهولة فتجدها تظهر فى تعبيرات وجهها ونظرات عيناها وفى بعض سلوكياتها أيضًا.

	تقبل عيوبك
تقبل عيوبك

1- تقبل عيوبك
لا يوجد إنسان يخلو من العيوب، والحب الحقيقى أن تدرك تلك العيوب وتستمر فى مشاعرك، والمرأة عندما تحب لا ترى فى من تحب إلا الصفات الجميلة.

التفكير فى إسعادك
التفكير فى إسعادك

2- التفكير فى إسعادك
مشاعر الحب تترجمها المرأة فى سلوكيات تنحصر فى كيفية إرضاء الحبيب وإسعاده حتى لو كانت على حساب تغير بعض العادات التى تتعلق بحياتها لإرضائه، فهى تولى كل الاهتمام فى تحقيق كل ما يتمناه والعطاء دون مقابل وتحقيق الصورة التى يحب أن يراها بها.

قراءة أفكارك
قراءة أفكارك

3- قراءة أفكارك
للحب علامات والمرأة المحبة فى حال بحث دائم عن كل ما هو خاص بمحبوبها، للدرجة التى تجعلها تقرأ أفكاره قبل أن يتكلم أو يفصح عما بداخله.

	خفقان قلبها
خفقان قلبها

4- خفقان قلبها
مجرد ذكر اسمه أو تواجده فى نفس المكان كافٍ لتغير شامل فى كيانها وتعبيراتها حتى فى خفقات قلبها، المرأة الولهانة لا تستطيع أن تسيطر على ردود أفعالها عند ذكر اسم حبيبها أو وجودة بجانبها، فهى ليست محبة له فقط بل لكل ما ينتمى إليه.

	تقبل أعذارك
تقبل أعذارك

5- تقبل أعذارك
عالم الرجال ملىء بالأعذار والأسرار، والمرأة تتغاضى عن الكثير من المواقف والأعذار عندما تحب، فتجدها تجيد الغفران والصفح، بل وتجد له العديد من المبررات المقنعة التى تساعدها على الاستمرار.

	أنت صندوق أسرارها
أنت صندوق أسرارها

6- أنت صندوق أسرارها
أنت أول شخص تلجأ إليه عندما تشعر بالخطر أو الحزن، وتمثل لها الدنيا فتجد فيك الأب والأخ والصديق، وتعتبرك صندوق أسرارها، ومحطة للراحة عندما تضيق بها دروب الحياة، وشاهد على لحظات ضعفها ودموعها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة