القومى للإعاقة بكفر الشيخ يبدأ تفعيل أكبر قافلة طبية للأطراف الصناعية

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 01:51 ص
القومى للإعاقة بكفر الشيخ يبدأ تفعيل أكبر قافلة طبية للأطراف الصناعية سامح صحصاح مسئول المجلس القومى لشئون الإعاقه بكفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامح صحصاح مسئول المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفر الشيخ أن فرع المجلس القومى لشئون الإعاقة بالمحافظة يقوم بحصر أعداد ذوى الإعاقة المحتاجين إلى أجهزة تعويضية وأطراف صناعية وكراسٍ متحركة.

وأضاف سامح صحصاح مسئول المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفر الشيخ أنه على من يريد الحصول على كراسى متحركة أو أطراف صناعية سرعة التوجه إلى مقر المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفرالشيخ لاستيفاء الأوراق المطلوبة.

وأشار سامح صحصاح مسئول المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفر الشيخ إلى أننا فى هذه الأيام بصدد عمل قافلة طبية تعد الأكبر من نوعها على مستوى محافظات وسط الدلتا للأجهزة التعويضية فى النصف الأول من يناير2015 فعلى الراغبين فى الحصول على تلك الأجهزة سرعة التوجه وتسجيل البيانات بمقر المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفر الشيخ.

الجدير بالذكر أن المجلس القومى لشئون الإعاقة بكفرالشيخ قام بعمل قافلة مماثلة منذ عام بمدينة دسوق تم توزيع أكثر من 75 جهازا تعويضيا لذوى الإعاقة من خلالها لأبناء محافظة كفر الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة