بالصور.. كل ما تحتاجينه لإطلالة مميزة فى رأس السنة.. نرشح لك أفكار ماكياج وأزياء وأحذية ورسومات أظافر وتصفيفات شعر تخطفين بها الأنظار

الأحد، 28 ديسمبر 2014 12:02 ص
بالصور.. كل ما تحتاجينه لإطلالة مميزة فى رأس السنة.. نرشح لك أفكار ماكياج وأزياء وأحذية ورسومات أظافر وتصفيفات شعر تخطفين بها الأنظار رسومات أظافر أعياد رأس السنة
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حتى تحصلى على إطلالة مميزة فى رأس السنة تخطفين بها أنظار من حولك، نرشح لك مجموعة من الأفكار المتنوعة التى تشمل كل ما يتعلق بجمالك وأناقتك فى سهرة رأس السنة.
	رسومات أظافر أعياد رأس السنة
رسومات أظافر أعياد رأس السنة
الأفكار عرضها موقعى fashiondivadesignو stylishboard للموضة، وتتضمن مقترحات لتصفيفات الشعر والماكياج والأزياء والأحذية وحتى رسومات الأظافر لتمنحك مظهرا استثنائيا يشبه النجمات، وتتماشين مع أحدث موضة فى العالم.
رسومات أظافر لسهرة رأس السنة
رسومات أظافر لسهرة رأس السنة

فيما يتعلق بالأزياء نرشح لك فستانا لامعا من "قشرة السمك" مع بليزر من الساتان الأنيق، والألوان المتماشية مع أجواء أعياد نهاية السنة، وهى الأحمر والأسود والفضى والذهبى وتحتاجين لحذاء بكعب عالٍ لتكتمل إطلالتك الجريئة الساحرة، أو من الممكن أن تستبدلى الفستان ببنطال من الجلد الأسود مع بليزر لامع بالألوان المقترحة.
تتماشى مع ألوان العيد المميزة
تتماشى مع ألوان العيد المميزة
وفيما يتعلق برسومات الأظافر يستعرض مواقع الموضة مجموعة من الأفكار التى تنسجم مع الكريسماس ورأس السنة وألوانهم المميزة، وهى الأحمر والأخضر والأبيض وهى مستوحاة من شجرة وزينة العيد لتكتمل إطلالتك البراقة.
لجمال أظافرك
لجمال أظافرك

ولم نغفل تصفيفات الشعر وربما تحتاجين لـ"نيولوك" بمناسبة العام الجديد لتغيير لون شعرك إلى درجة من درجات الأشقر القاتمة التى تتصدر الموضة، ويفضل أن تتركيه مسترسلا بعد تصفيفه على شكل "كيرلى" فى أحد صالونات التجميل أو حتى فى المنزل.

أفكار ماكياج
أفكار ماكياج

	ماكياج يليق برأس السنة
ماكياج يليق برأس السنة

لعيون ساحرة
لعيون ساحرة
مواضيع متعلقة..
بالصور.. خطوات ماكياج للحصول على عيون واسعة

بالصور.. تصفيفات شعر على أحدث موضة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة