الأغانى المشهورة مع "هشام عفيفى".. طعم مختلف وابتسامة عريضة

الأحد، 28 ديسمبر 2014 08:00 م
الأغانى المشهورة مع "هشام عفيفى".. طعم مختلف وابتسامة عريضة هشام عفيفى
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مسألتش على خالتك ليه"، "سبت فراخ كتير"، "أصابك عشق"، "قارئة الفنجان"، "ياى سحر عيونه".. أسماء لأغنيات مختلفة قديمة وحديثة، مشهورة وأخرى لا يعرفها سوى جمهور "هشام عفيفى"، أحد نجوم "الساوند كلاود" والذى اشتهر بأغنياته الطريفة التى يقوم فيها بتغيير كلمات الأغانى المشهورة بكلمات أخرى مثيرة للضحكات يغنيها بتلقائية ويرتجلها فى كثير من الأوقات، وأخرى يكتب كلماتها الخفيفة بنفسه، وتكون رسالته دائما فى ما ينشره من أغانيات هى تخفيف شحنة الكأبة التى يعانى منها الكل بابتسامة وضحكة من القلب.
هشام عفيفى
هشام عفيفى

"هشام" مخرج ومطور برامج بدأت قصته مع عالم "الأغانى" فى الحمام مثلما يقول لليوم السابع: "كنت زى أى حد بيدندن مع نفسه، ومبيبقاش حافظ كلمات الأغنية كلها بس معلق معاه اللحن فبيألف كلمات تانية من دماغه، وفى مرة عجبتنى الأغنية بعد تعديل كلماتها فقلت أسجلها على اللاب توب وألعب فى الصوت عن طريق برامج الكمبيوتر عشان يطلع ظريف وده برضو من هوايتى المفضلة ونزلتها ولقيت الناس مبسوطة فكررت التجربة والموضوع كله بعمله من البيت عن طريق اللاب توب وأغلبه بيكون ارتجال على سبيل الفكاهة والفرفشة".
	المخرج الشاب هشام عفيفى
المخرج الشاب هشام عفيفى

منذ عام ونصف تقريبا بدأ "هشام" فى طرح أغنياته الطريفة التى يتجاوز عدد المستمعين إليها عشرت الآلاف، كما تطور الأمر معه لتقديم فيدوهات طريفة على موقع "اليوتيوب" وكذلك عمل "فلوجينج" ويشرح معناه قائلا:" معناه التدوين عبر الفيديو وبيبقى ليه تحضيرات شوية وبتكلم فيه عن مواضيع اجتماعية وسياسية مختلفة بطريقة طريفة ودمها خفيف عشان توصل للناس بسهولة".
لا يطمح "هشام" لعمل برنامج أو حتى "ألبوم" لأغانيه العديدة التى يكتفى بطرحها على الساوند كلاود لأن الهدف من ورائها كما يؤكد الضحك والترفيه عن الشباب المكتئب فقط.

	نجم الساوند كلاود
نجم الساوند كلاود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة