يوسف وردانى: تمكين شباب المديريات جزء من خطة لتأهيل الكفاءات

السبت، 27 ديسمبر 2014 12:03 م
يوسف وردانى: تمكين شباب المديريات جزء من خطة لتأهيل الكفاءات خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يوسف وردانى معاون وزير الشباب والرياضة للشئون الشبابية أن الوزارة حريصة على تمكين شباب المديريات ودفعهم إلى أعلى المناصب التنفيذية والإدارية، موضحا أن تمكين شباب الوزارة هدف رئيسى للمهندس خالد عبد العزيز فى ظل اتجاه الدولة نحو اللامركزية، والرغبة فى الاستفادة من رؤى الشباب وأفكارهم لتطوير العمل الشبابى.

وأشار وردانى خلال لقائه بمعاونى مديرية الشباب بأسيوط، إلى أن ذلك التمكين لن يكون قاصراً فقط على اختيار المعاونين، وإنما سيشمل رفع كفاءة شباب العاملين بمديريات الشباب والرياضة وتدريبهم على مهارات الإدارة الحديثة خاصة فى مجال تخطيط المشروعات وتصميمها وتنفيذها والقدرة على بناء شراكات مع المؤسسات المعنية بالعمل الشبابى فى المحافظة.

ومن جانبه، أوضح عادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط أن عدد المتقدمين لشغل منصب معاونى مدير المديرية بلغ 16 شاباً وفتاة، منهم 11 لمنصب معاون المدير للشئون الشبابية، و5 لمنصب معاون المدير للشئون الرياضية، وأنه من بين المتقدمين 9 من الإدارات الفرعية التابعة للمديرية. وأكد على أن عملية الاختيار تمت بأعلى درجات من الشفافية والنزاهة، وأنه سيتم إعلان النتيجة واعتمادها من الوزير فى أقرب وقت ممكن.

وكانت لجنة الاختبار قد تشكلت برئاسة مدير المديرية وبعضوية كل من يوسف وردانى معاون الوزير للشئون الشبابية، ومحمد محمود وكيل المديرية للشباب، وعفاف جمال الدين مدير مركز المعلومات بالمديرية وسيد رياض مدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، وبدر خميس رئيس قسم ملفات العاملين بالمحافظة، والدكتور أحمد محمد عبد الرحمن أستاذ اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة أسيوط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة