مقتل شقيقين بالقوات الخاصة الليبية واشتعال النار بميناء السدرة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 06:51 م
مقتل شقيقين بالقوات الخاصة الليبية واشتعال النار بميناء السدرة القوات الخاصة الليبية
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على الحاسى المتحدث باسم حرس المنشآت النفطية الليبية اشتعال النار بالخزان الثالث فى السدرة بعد إصابة الخزان الأول بصاروخ "جراد" وامتداد النيران للخزان الثانى أمس الخميس.

وأضاف الحاسى فى تصريح صحفى اليوم، أن النار امتدت إلى الخزان الثانى أمس بعد اشتعال النيران بالخزان الأول جراء الاشتباكات، لافتا أن الخزان الثالث اشتعل اليوم بميناء السدرة النفطى والذى يصدر 32 ألفا و500 برميل يوميا.

وأعلن المتحدث فقدان السيطرة على الحريق نتيجة الاشتباكات التى درات أمس بين جهاز حرس المنشآت النفطية وقوات تابعة لما يعرف لعملية الشروق التابعة لفجر لييا المكلفة من المؤتمر الوطنى العام المنتهية ولايته.

يذكر أن أحد منتسبى جهاز حرس المنشآت النفطية فرع الأوسط خالد فراج صرح أمس الخميس أن خزانين فى ميناء السدرة تعرضا إلى استهداف بصاروخ جراد مما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

من ناحية أخرى لقى شقيقان بالقوات الخاصة "الصاعقة" ببنغازى مصرعهما، وأصيب أحد جنود تحريات القوات الخاصة جراء اشتباكات بمحور الليثى.

وقال مصدر عسكرى بالقوات الخاصة"الصاعقة"- فى تصريح مساء اليوم الجمعة لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن جنديين شقيقين بالقوات الخاصة"الصاعقة" لقيا مصرعهما، وأصيب جندى بتحريات القوات الخاصة، جراء اشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى بمنطقة محور الليثى بمدينة بنغازى، لافتا إلى أن جثتى الجنديين تم نقلهما لمستشفى المدينة.

وأضاف المصدر أن جنديا بتحريات القوات الخاصة يدعى طارق ماضى أصيب بشارع الحجاز ببنغازى ونقل للمستشفى للعلاج، لافتا إلى أن إصابته متوسطة.
وأوضح أن الاشتباكات مازالت تدور حاليا بمحور الليثى وشارع الحجاز، منوها بأن العقيد ونيس بوخمادة آمر القوات الخاصة على رأس قوة عسكرية كبيرة يقود الاشتباكات بالمحور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة