"العثيم السعودية" تدرس عدة مشروعات جديدة بمصر بعد مشروع بروتو

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 09:12 ص
"العثيم السعودية" تدرس عدة مشروعات جديدة بمصر بعد مشروع بروتو مشروع بورتو كايرو - أرشيفية
كتبت: عبير عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رجل الأعمال فهد العثيم رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم، إحدى كبرى الشركات السعودية المتخصصة فى مجال المولات التجارية والمدن الترفيهية، إن شركته تدرس الآن مجموعة عروض للشراكة وإقامة مشروعات بمصر فى مجال التجارة والترفية.

وقال العثيم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الشركة أجلت البت فى إحدى هذه المشروعات بشكل نهائى، إلى ما بعد الإنتهاء من مشروع مدينة بروتو الترفيهى فى بورتو كايرو مع رجل الأعمال منصور عامر رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر جروب، والمزمع افتتاحه بعد أربعة أشهر بتكلفة استثمارية تبلغ 60 مليون جنيه.

وأضاف العثيم، أن الشركة رصدت لاستثماراتها فى مصر خلال الفترة المقبلة ما يقرب من 300 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات القادمة فى قطاعات الترفية والتجارة، لافتا إلى أن الشركة ستبدأ أولا بالقاهرة ثم إلى المحافظات فى خططتها الاستثمارية.

ووقعت شركة العثيم منذ أيام عقد اتفاق مع مجموعة عامر جروب بهدف تطوير مولات بورتو كايرو بالتجمع الخامس خلال الأربع شهور القادمة، أعلنت فيه أنها ستقوم بإدخال انماط جديدة من الترفية إلى مصر مثل إنشاء نموذج السنوسيتى (مدينة الثلج)، بالإضافة إلى مشروع متخصص للترفية عن الشباب وذلك بمساعدة كبرى الشركات العالمية فى مجال الترفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة