التيار الديمقراطى: لم نتفق حتى الآن على صيغة لبرنامجنا الانتخابى

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 09:23 م
التيار الديمقراطى: لم نتفق حتى الآن على صيغة لبرنامجنا الانتخابى المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حمدى السطوحى رئيس حزب العدل، إن تحالف التيار الديمقراطى يتجه نحو المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن القرار سيأتى بعد الموافقة من الهيئات العليا للحزب وقيادات المحافظات والشباب.

وأوضح السطوحى لـ"اليوم السابع" أن التحالف لم يتفق حتى هذه اللحظة على صيغة البرنامج الانتخابى للتحالف، مشيرا إلى أن التنوع الإيدلوجى للتحالف سيحقق مبادئ مختلفة من ليبرالية وديمقراطية، ويسار.

وكان تحالف التيار الديمقراطى قد أعلن فى وقت سابق عن رجوع أحزاب التحالف إلى قواعدهم لحسم قرار المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، أو الانسحاب منها، بعدما أعلن عدد من شباب أحزاب التحالف رغبتهم فى مقاطعة الانتخابات عقب إصدار قانون تقسيم الدوائر والحكم ببراءة الرئيس الأسبق مبارك.

ومن المقرر أن يتلقى قيادات التحالف خلال الأسبوع المقبل، سماع ما توصلت إليه أحزاب التحالف من مشاورات مع شبابها بشأن المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، إلى جانب دراسة آخر مستجدات التواصل مع الدكتور عبد الجليل مصطفى، عقب دعوتهم للانضمام لقائمته الانتخابية التى كلف التحالف الأحزاب دراسة الموقف منها إلى جانب المشاورات بشأن المشاركة فى الانتخابات من عدمه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة