هشام زعزوع: السياحة تتعافى وإطلاق حملة "مصر قريبة" فى يناير المقبل

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:20 م
هشام زعزوع: السياحة تتعافى وإطلاق حملة "مصر قريبة" فى يناير المقبل هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن السياحة المصرية بدأت مشوار التعافى منذ الموسم الصيفى الماضى وأن الوضع الحالى مُبشر ومستوى الحجوزات فى أعياد الميلاد ورأس السنة جيد، لافتاً إلى إطلاق الحملة الدعائية السياحية "مصر قريبة" فى شهر يناير المقبل.

وأضاف هشام زعزوع – فى تصريحات له – أن الحملة تلقى رعاية رئيس مجلس الوزراء، مشيراً إلى الاجتماع الذى عقده رئيس مجلس الوزراء بشأن الاتفاق على إطلاق الحملة وتسويقها والإعلان عنها من خلال وسائل الاعلام المرئية والمقروءة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار هشام زعزوع، إلى أن مشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب فى الفيلم الدعائى لتنشيط قطاع لسياحة الذى يساهم فى دعم الاقتصاد القومى ويفتح الفرص لتشغيل أعداد كبيرة من الشباب، لافتًا إلى أن توجيهات رئيس الوزراء ركزت على تضافر الجهود بين أجهزة الدولة المختلفة للنهوض بهذا القطاع الحيوى.

وأضاف وزير السياحة، أن الحملة الترويجية المزمع إطلاقها سيكون له بالغ الأثر فى تعزيز الحركة السياحية الوافدة، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد المزيد من الجهود لتشجيع السياحة الداخلية فى مواسم الأعياد والإجازات ونصف العام، مؤكدا بأن السياحة الداخلية لا غنى عنها ولابد من موازنة الجهود لتشجيع السياحة الوافدة وكذلك السياحة الداخلية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة