بالصور.. نجوم الزمن الجميل يمارسون مختلف الرياضات.. حسن يوسف ولبلبة يمارسان رياضة التجديف.. وزكى رستم بطل مصر فى رفع الأثقال.. شرفنطح يسعف شمس بعد إصابتها "بفاول".. وهدى سلطان تفشل فى ركوب الدراجة

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 10:44 م
بالصور.. نجوم الزمن الجميل يمارسون مختلف الرياضات.. حسن يوسف ولبلبة يمارسان رياضة التجديف.. وزكى رستم بطل مصر فى رفع الأثقال.. شرفنطح يسعف شمس بعد إصابتها "بفاول".. وهدى سلطان تفشل فى ركوب الدراجة أحمد رمزى يلعب السباحة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك كل ممثل هواية بعيدة عن مجال الفن، يمارسها من حين إلى آخر، خاصة فى أوقات الفراغ البعيدة عن أجواء العمل والتصوير، وكانت الرياضة التى اتفق عليها أغلبية الفنانين هى كرة القدم، باعتبارها الرياضة الشعبية الأولى التى يفضلها العديد من الأشخاص، ولكن الفنانين اهتموا بممارسة رياضات أخرى.

ومن بين الفنانين الذين اهتموا بممارسة رياضة السباحة دنجوان السينما المصرية الفنان أحمد رمزى، حيث كان يهوى لعب السباحة من حين إلى آخر، بل كان رمزى يهوى ممارسة لعبة التنس فى مختلف أوقات الفراغ حيث ظهرت له صورة نادرة وهو يلعب التنس.
أحمد رمزى يلعب السباحة
أحمد رمزى يلعب السباحة

أحمد رمزى بملاعب التنس
أحمد رمزى بملاعب التنس

كما اهتم كوميديان السينما فؤاد المهندس بالرياضة، حيث عرف عنه أنه كان عاشقا للكرة، وكان فؤاد دائما يذهب إلى استاد القاهرة، وعند ذكر فؤاد المهندس لن نستطيع أن نغفل صديق عمره الفنان عبد المنعم مدبولى، حيث شارك رفيق دربه فى نفس الهواية وكان يذهب معه لكى يلعب مباراة كروية.
	فؤاد المهندس لاعب مهارى محترف
فؤاد المهندس لاعب مهارى محترف
عبد المنعم مدبولى يحيى الجماهير
عبد المنعم مدبولى يحيى الجماهير

كما مارس الفنان محمد فوزى وزوجته مديحة يسرى رياضة التنس، وكانا يلعبان دائما التنس من حين إلى آخر، خاصة فى أوقات فراغهما، وظهرت صورة نادرة تجمعهما وهما يمارسان رياضتهما المفضلة.
عبد المنعم مدبولى يلعب الكرة
عبد المنعم مدبولى يلعب الكرة

مديحة يسرى ومحمد فوزى
محمد فوزى يلعب التنس
محمد فوزى يلعب التنس
أما بالنسبة للفنان فريد شوقى ظهرت له العديد من الصور النادرة وهو يلعب بالكرة فى الاستاد مع مختلف لاعبى كرة القدم، أو فى الحدائق العامة، وكانت زوجته الفنانة هدى سلطان تمارس رياضة ركوب الدرجات ولكنها فشلت فى ممارستها.
	فريد شوقى يلعب مع لاعبى كرة القدم
فريد شوقى يلعب مع لاعبى كرة القدم
فريد شوقى يلعب الكرة
فريد شوقى يلعب الكرة

	سعاد حسنى تحاول صد الكرة


وعشق الفنان الراحل صلاح ذو الفقار كرة القدم، وكان يمارسها من حين إلى آخر وظهرت صورة نادرة له عندما كان يلعب الكرة فى الاستاد.
	وردة تركل كرة القدم وبجانبها لاعبون


 حسن يوسف ولبلبة يمارسان رياضة التجديف


عرف عن الفنان الراحل أحمد مظهر أنه من ضمن الفنانين الذين كانوا يهون ممارسة رياضة الخيل بدرجة عالية،حيث كان مظهر يجيد لعب الفروسية وكان دائما يقضى أوقات فراغه مع الخيل.



كما ظهرت نجمات الزمن الجميل وهن يلعبن الفروسية، وكانت من بينهن النجمة ماجدة الصباحى والفنانة الراحلة أسمهان.
ليلى مراد تصافح شمس قبل المبارة


ولم تقتصر رياضة كرة القدم على الفنانين فقط بل كان للفنانات نصيب كبير فى ممارسة رياضة كرة القدم، حيث كانت سندريلا الشاشة العربية تهتم بلعب كرة القدم، وظهرت مجموعة من الصور النادرة الجميلة لـ سعاد وهى تلعب بالكرة.
حسن فايق يصافح مارى منيب


كما تواجدت النجمة الجزائرية وردة فى أحد الملاعب مع لاعبى كرة القدم، وتم التقاط صورة نادرة لها وهى تقف بجانبهم فى محاولة منها أن " تركل" الكرة بضربة مميزة.

ومن ضمن الرياضات غير العادية التى كان يمارسها الفنانون، رياضة التجديف حيث كان حسن يوسف وزوجته السابقة لبلبة يمارسان هذه الرياضة من حين إلى أخر، وظهرت صورة نادرة لهما وهما على ظهر المركبة.

ومارس شرير السينما المصرية زكى رستم قبل انطلاقه إلى الفن رياضة شاقة وهى رفع الأثقال، واستطاع زكى أن يكون بطل مصر فى هذه الرياضة.

ماتش كروى بين الفنانين
ونتيجة الاتفاق على أن ممارسة رياضة كرة القدم من ضمن الرياضات الأكثر شعبية، اجتمع مختلف الفنانين على مباراة كروية ضمت الفنان شكوكو وحسين رياض وحسن فايق ومارى منيب وأمينة رزق وشرفنطح والراقصة شمس والفنانة ليلى مراد.

ظهرت صورة نادرة لشرفنطح فى أحد ملاعب الكرة المصرية، وفجأة تعرضت الراقصة شمس للإصابة “بفاول” وفى تلك اللحظة أسرع شرفنطح وحاول أن يقوم بالإسعافات الأولية لـ شمس عندما أصيبت، وبجوارهما حكم المباراة.

وفى بداية المباراة صافحت الفنانة ليلى مراد الراقصة شمس، كما صافح الفنان حسن فايق الفنانة مارى منيب فى صورة نادرة.

كما تألقت النجمة أمينة رزق فى لعب كرة القدم وظهرت لها صورة نادرة، وكانت تحاول أن تسدد ضربة صاروخية فى مرمى الخصم.

أما بالنسبة للفنان الكوميدى محمود شكوكو له صورة نادرة وهو يلعب كرة القدم على طريقته الخاصة، كما كانت مارى منيب حارس مرمى مهارى استطاعت أن تصد الكرة قبل اختراقها شباك المرمى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة