بعد تفشى "عدوى العنكبوت".. سبايدر مان الجديد يسير على خطى "عاطف سعد"

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 08:28 ص
بعد تفشى "عدوى العنكبوت".. سبايدر مان الجديد يسير على خطى "عاطف سعد" سبايدر يستعرض إمكانياته العضلية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الضجة التى أثيرت حول ظهور "سبايدر مان" فى مصر، والشهرة الواسعة التى نالها الشاب المصرى "عاطف سعد"، الذى حاول رصد معاناة المواطن المصرى من خلال تجسيده لشخصية رجل العنكبوت، تفشت "عدوى العنكبوت" حيث انتقلت الفكرة وتداولت بين الشباب كأى فكرة جديدة فى مصر، فمنهم من حاول استغلالها لجذب الأضواء له، ومنهم من حاول السير على نهج إسعاد الناس وبث الفرحة فى قلوبهم.

" خالد عادل" أحد الشباب الذين حاولوا نزول الشارع والمراكز التجارية بملابس "سبايدر مان" كمحاولة منه لإسعاد الناس، من خلال التقاط الصور التذكارية معه، ورسم الفرحة على وجوه عابثة ربما أفقدتها ظروف الحياة القاسية بسمتها.

يحكى " عادل" الشاب العشرينى لـ"اليوم السابع" عن تجربته فى محاكاة سبايدر مان وردود الفعل حولها قائلا: "أنا دائما ما أفضل القيام بهذه الأشياء الخارجة عن المألوف، رغبة منى فى إدخال البهجة على قلوب الآخرين، لذلك قررت بعد نجاح تجربة سبايدر مان فى مصر أن أسير على النهج نفسه، وأسير فى الشارع بملابس الرجل العنكبوت".

وعن سبب إنشائه لجروب "ألتراس سبايدر مان" يقول: "قررت القيام بهذه الصفحة من أجل دعم الشباب، وتحديدا من لديهم أفكار مختلفة وجديدة".

 سبايدر مان الجديد

سبايدر مان الجديد

سبايدر يستعرض إمكانياته العضلية

سبايدر يستعرض إمكانياته العضلية

 سيلفى مع سبايدر

سيلفى مع سبايدر

 خالد عادل سبايدر الجديد

خالد عادل سبايدر الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة