انهيار جزء من منزل بالطوب اللبن بالمراغة سوهاج دون خسائر فى الأرواح

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:30 ص
انهيار جزء من منزل بالطوب اللبن بالمراغة سوهاج دون خسائر فى الأرواح اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية بنى هلال دائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج انهيار جزء من منزل قديم مشيد بالطوب اللبن ومسقوف بجريد النخيل دون حدوث خسائر بشرية بين قاطنيه.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد حدوث انهيار بالجزء الخلفى لمنزل أحد المواطنين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الانهيار العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ البرى من إدارة الحماية المدنية وتبين من التحريات التى قادها الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة، والنقيب أحمد مصطفى المشنب معاون أول مباحث المركز بتقدم محمد أ م ع، 67 عاما، بالمعاش، ويقيم بناحية بنى هلال دائرة المركز ببلاغ بانهيار منزله وبالفحص تبين أن المنزل مبنى بالطوب اللبن والطين ومسقوف بأفلاق وجريد النخيل وانهيار الجزء الخلفى للمنزل و لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وحدوث بعض التلفيات ببعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية.

وبسؤال مالك المنزل المذكور أيد ما جاء بالفحص ورجح سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه ونفى الشبهة الجنائية، تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة للانتقال واتخاذ اللازم.

وكلفـــت إدارة البحث الجنائى بالتحــــرى فـى الواقعــــة وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5907 إدارى المركز لسنة 2014 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة